هل خالد عبدالرحمن متزوج ومن هي زوجته، يعد خالد عبدالرحمن من افضل الشخصيات التي دائما ما تكون متواجدة في دولة المملكة العربية السعودية وكذلك بلدان العالم العربي.

والتي تم حصوله علي الكثير من الجوائز والالقاب التي تعتبر متنوعة وذلك على طول وكل مسيرته التي تعتبر مهنية في عالم الفن السعودي.

قدم النجم الهائل والكبير خالد عبد الرحمن الكثير من الأعمال الفنية عبر كل حياته، حيث قام في عمل وتأليف قصائد وأشعار تم غنائها من قبل عدد من النجوم العرب،

كما قام في عمل وتأليف الكثير من الأغاني، وسوف يتم الكشف من قبل مقالنا هذا عن اذا ما إذا كان خالد عبد الرحمن متزوجًا، وكذلك سوف نذكر معلومات عن من هي زوجته.

من هو خالد عبد الرحمن على ويكيبيديا، سوف نذكر أيضًا عدد أطفاله أي سوف نذكر الكثير من المعلومات عن عبد الرحمن وبرز المعلومات عنه من خلال موقعنا موقع الجنينة وعبر الاسطر الاتية.

من هو خالد عبدالرحمن ويكيبيديا

حيث ان اسمه خالد بن عبد الرحمن بن محمد الودعاني الدوسري، نجم وكذلك يعتبر شاعر ومغني وممثل وأيضا ملحن وفنلن سعودي، سمى وتم اطلاقه على نفسه اسم مخاوي الليل، وتم اطلاق عليه من قبل الأشخاص ملك الفن، ولد في 22 من شهر أبريل لسنة 1965 ميلادي.

في مدينة الرياض وهي تعتبر عاصمة المملكة العربية السعودية، والبالغ من السن 57 سنة، كانت بداية التلحين على العود سنة 1985 م، وواجه الكثير من الظروف التي تعتبر اجتماعية والفنية والعاطفية حتى أصبح من اكثر نجوم العرب شهرة ومعرفة كذلك.

تم الحصول من قبل النجم السعودي خالد عبدالرحمن علي الكثير من الجوائز والالقاب المتنوعة خلال كل مسيرته الفنية في دولة المملكة العربية السعودية وكذلك دول الخليج العربي، يمتلك قاعدة شعبية كبيرة جدا في دولة السعودية وكذلك بلدان الوطن العربي.

هل خالد عبدالرحمن متزوج ومن هي زوجته

تزوج خالد عبد الرحمن أربع مرات ولم تعرف زوجته في الوقت الحالي إلا في سنة 2009 ميلادي ،تزوج من سيدة من اسرته وهي تعتبر مواطنة إماراتية وهي تعد من رأس الخيمة وتم استمرار زواجهما خمس أعوام قبل أن ينفصل في سنة 2014 م.

وكان قد تزوج في الماضي من الأميرة شوق سيدة من العائلة التي تعتبر الحاكمة في دولة لمملكة العربية السعودية، ويقال إن لديها ولد يعرف باسم نايف قبل انفصالهما.

كم عدد أولاد خالد عبد الرحمن

وكذلك يقال أن النجم خالد عبد الرحمن لديه ابن وحيد ويعرف باسم نايف، لذلك اسمه خالد بابي نايف وتم انجاب ولده نايف سنة 1999 م، من زوجته السعودية الأميرة شوق التي تزوجها بعد علاقة حب هائلة جدا.

جمعتهم القصة، ثم تم انفصالهم عن بناتها من العائلة الحاكمة للمملكة العربية السعودية، قدم الكثير من الاعمال الفنية المتنوعة في كل انحاء العالم.

وفي نهاية مقالنا الذي بعنوان هل خالد عبدالرحمن متزوج ومن هي زوجته، والتي تعرفنا فيه عن اهم المعلومات المتلعقة في خالد عبد الرحمن، نتمنى ان ينال اعجابكم.