سبب مقتل سعودي في الضاحية الجنوبية لبيروت، قامت قوى الأمن في دولة لبنان بالإعلان عن القاء القبض على سعوديين في محلة الصفير قاما بقتل شقيقهما، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى مقتل سعودي في الضاحية الجنوبية لبيروت، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر سبب مقتل سعودي في الضاحية الجنوبية لبيروت، فتابعوا معنا ما يلي من سطور أعزائي المتابعين من اجل معرفة كل هذا واكثر.

مقتل سعودي في الضاحية الجنوبية لبيروت

في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي قالت شعبة العلاقات العامة إنه في تمام الساعة الثامنة والنصف بتاريخ التاسع من شهر يوليو حدثت جريمة قتل المغدور م. م. يحمل الجنسية السعودية، من مواليد عام 1980، طعنا بسكين، قرب ملعب الراية في محلة الصفير.

سبب مقتل سعودي في الضاحية الجنوبية لبيروت

والشعبة أوضحت أنه ونتيجة الاستقصاء والمتابعة التي قامت القطعات المختصة في سرية الضاحية في وحدة الدرك الإقليمي بها، ظهر أن شقيقي الضحية هم من قاموا بتنفيذ الجريمة لأسباب شخصية وعائلية ثم هرباً إلى جهة مجهولة وهما يحملان الجنسية السعودية ح. م. من مواليد عام 1990 و ع. م. من مواليد عام 1976.

القاء القبض على المتهمين

وقوى الامن لفتت إلى أن قطعات السرية قامت بتكثيف تحرياتها من اجل تحديد مكان تواجد المتهمين، وأكدت أنه وبتاريخ العاشر من شهر يوليو توافرت معلومات عن وجود المتهمين في محلة الصفير في واحدة من الشقق.

ومباشرة، من قبل دورية من فصيلة برج البراجنة بمؤازرة قوة مشتركة من قطعات سرية الضاحية تمت مداهمة محل تواجد المتهمين، حيث جرى ضبطهما وتوقيفهما وضبط أداة الجريمة.

وشعبة العلاقات العامة قامت بتاكيد أنه وبالتحقيق مع المتهمين، اعترفا بارتكابهما جريمة قتل شقيقهما لأسباب شخصية وعائلية، بالاضافة الى انها اشارت إلى أنهما أحيلا إلى القطعة المعنية، والتحقيق جار بإشراف القضاء المختص.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى مقتل سعودي في الضاحية الجنوبية لبيروت، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر سبب مقتل سعودي في الضاحية الجنوبية لبيروت.