تفاصيل جريمة باب الشعرية وفاة الجنين والزوجة، حيث في ثاني أيام عيد الفطر المبارك انتشر خبر ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي وهو وفاة زوجة على يد زوجها، التحريات الأولية في واقعة الشروع في قتل زوجة علي يد زوجها بباب الشعرية كشفت عن أن الزوجة كانت حاملا في جنين، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى جريمة باب الشعرية، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر كل من تفاصيل جريمة باب الشعرية و القبض على المتهم، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل معرفة كل هذا واكثر.

جريمة باب الشعرية

في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك حدثت مشاجرة بين الضحية و زوجها جار الكشف عن أسبابها وملابساتها، قام بسببها الزوج بتمزيق جسد الزوجة بثلاثة وثلاثين طعنه لتسقط غارقه في دمائها ووفاة الجنين داخل احشائها.

على الفور تم نقلها الي المستشفي في محاوله من اجل اسعافها وفي الوقت الحالي ترقد في العناية المركزة بمستشفي حكومي بين الحياة والموت ، في حين جنينها توفى قبل ان يصل الي الدنيا.

تفاصيل جريمة باب الشعرية

التحريات اشارت الي ان الزوج المتهم بقتل الجنين والشروع في قتل زوجته كان متهما في جريمة قتل وسبق ان صدر ضده حكما بالسجن خمسة عشر عاما وانهي مدة عقوبته في داخل اسوار السجن ومنذ ما يقارب شهرين خرج ويخضع لمدة المراقبة .

واحد من حارات منطقة باب الشعرية كانت شاهده علي تلك الجريمة عندما قام زوج بطعن زوجته الحامل عدد من المرات لترقد بين الحياة والموت في المستشفي.

القبض على المتهم

فيما رجال المباحث تمكنوا من القيام بالقاء القبض على المتهم وضبطه وضبط السلاح المستعمل والمستخدم في الجريمة، و قسم باب الشعرية تلقى بلاغا بقيام زوج بطعن زوجته بسكين لتسقط غارقه في دمائهافي داخل شقتهما بدائرة القسم .

انتقل رجال المباحث على الفور الي مكان البلاغ وتم ضبط وتحديد المتهم وجار مناقشته وكشف ملابسات الجريمة، في حين وكيل النيابة العامة انتقل الي مسرح الواقعة وقام باجراء معاينه لمكان الحادثة ، بالإضافة الى انه قام بالاستماع لشهود العيان من الجيران واسرة الزوجة ، ورجال المباحث تم انتقالهم الي المستشفي من اجل الاستعلام عن حاله الزوجة.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى جريمة باب الشعرية حيث ان في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك حدثت مشاجرة بين الضحية و زوجها جار الكشف عن أسبابها وملابساتها، قام بسببها الزوج بتمزيق جسد الزوجة بثلاثة وثلاثين طعنه لتسقط غارقه في دمائها ووفاة الجنين داخل احشائها، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر كل من تفاصيل جريمة باب الشعرية و القبض على المتهم.