حقيقة وفاة حسن نصر الله في إيران بعد تدهور حالته الصحية، حيث ما زالت الأنظار متوجهة اتجاه زعيم وقائد حزب الله اللبناني حسن نصر الله بعد ورود أخبار تفيد انه انتقل لتلقي العلاج في دولة إيران نظرًا الذي يتدهور حالته الصحية أوساط توقعات بإصابته بفايروس “كورونا” وهو ما نفاه ابنه في وقت لاحق.

حيث وتصدر وسم “حسن نصرالله” قائمة الأبرز انتشارا على منصات التواصل الاجتماعي خلال الأوقات القليلة السابقة في غموض يكتنف مصيره ومكانه من حيث حالته الصحية.

حقيقة وفاة حسن نصر الله في إيران بعد تدهور حالته الصحية

حيث وتناقل المغردون من خلال ذات الوسم خبر  موت نصر الله الذي تأثر بإصابته بفيروس “كورونا”، فيما يتم نفي قسم من المغردين حقيقة هذه الأخبار وأنه دخل في غيبوبة منذ منتصف الليل الماضية دون تعيين ما إذ ا كان لا يزال في دولة لبنان أم تم تم انتقاله الى إيران.

ووسط هذه الأخبار المتضاربة حول مصير نصر الله، شوهد ان يتبع حزب الله اللبناني وهم يتم توزيعهم الخبز والماء بشكل مجاني على الناس المارة في الضاحية الجنوبية على نية شفائه والمعافاة، حسب اعتقادهم.

وكان ظهور القائد نصر الله الأخير في الموافق 25 مايو السابق من تأكيد خبر انه كان مصاب بفيروس “كورونا” أم مجرد حساسية كما تحدث ابنه حيث مرافقه السعال المتقطع ومصاعب في التنفس طوال فترة الخطاب.

أطباء إيرانيين لعلاج نصرالله وسط أنباء عن إصابته بجلطة دماغية

حيث تم نفي مصادر مقربة من لحزب الله، جميع الأخبار المتداولة من خلال وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة الأمين العام حزب الله حسن نصرالله، بعد ان ساءت حالته الصحية الليلة الماضية.

في المعتاد يقوم باصدار تصريح رسمي من حزب الله اللبناني في مثل تلك الأحداث، حتى يحسم حالة الجدل الدائرة والتي ترتفع تدريجيا، مما يقصد أن الحزب قد تقوم بإصدار قريبا تصريحا معقبا على الحادث، ومنعا للانتشار اشاعات جديدة.

جاء ذلك خلف ظهور الأمين العام حزب الله “نصرالله” في خطاب رائع موجه للمقاومة الفلسطينية بعد ان انتهت الحرب على غزة والذي كان مستمر 11 يوما، حيث ظهر عليه أعراض ظاهرة وواضحة مرض وصعوبة في التنفس الموضوع الذي أثار الكثير  من التساؤلات وسط الجمهور في الوطن العربي.

حسن نصرالله السيرة الذاتية

  • الاسم الكامل : حسن نصر الله عبد الكريم نصر الله.
  • منصبة: أمين عام حزب الله اللبناني.
  • تاريخ ميلاده: وُلد في بلدة البازورية الجنوبية القريبة من مدينة صور عام 1960.
  • الميلاد: ٣١ أغسطس، ١٩٦٠ (العمر 55)، برج حمود، لبنان.
  • والدية: عبدالكريم نصر الله.
  • الحزب المنتمي له: حزب الله.
  • متزوج من : فاطمة ياسين (متزوج ١٩٧٨).
  • أبناءه: محمد جواد نصر الله، هادي نصر الله، زينب نصر الله، محمد مهدي نصر الله، محمد علي نصر الله.
  • إخوته: حسين نصر الله، خضر نصر الله.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان حقيقة وفاة حسن نصر الله في إيران بعد تدهور حالته الصحية، الذي ذكرنا  اهم المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق بخبر وفاة الغير صحيح القائد والزعيم الأمين العام حزب الله حسن نصرالله وتحدثنا عن سيرته الذاتية، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.