رابط التسجيل للامتحان التكميلي 2023 ,وحيث انه قد قامت وزارة التربية والتعليم في الأردن في الإطلاق لرابط التسجيل وذلك لامتحان الثانوية العامة الامتحان التكميلي 2023 في اليوم الاثنين الذي قد وافق 3 من شهر أكتوبر 2023ميلادي، وهو الخاص في الدورة التكميلية للعام الدراسي الجاري، وحيث انه سوف يتم عقدها بالشكل الرسمي في الفترة القادمة، وسوف نقدم لكم من خلال موقع الجنينة لأهم المعلومات المتوفرة وذلك عن الرابط للتسجيل في الامتحان التكميلي التوجيهي في دولة الاردن 2023، وكل التفاصيل التي تخص هذا الشأن.

رابط تسجيل التكميلي توجيهي الاردن 2023

لقد صدر البيان وذلك عن وزارة التربية والتعليم الأردنية في الخصوص البدء في التسجيل للدورة التكميلية للامتحانات في الثانوية العامة، وحيث انه قد جاء في ذلك البيان عن الإتاحة للتسجيل في الامتحان التكميلي للدورة في شهر أكتوبر لكل المتقدمين من الطلبة بالطلب لاشتراك في الامتحان لشهادة الدراسة الثانوية العامة/ الامتحان في العام 2023ميلادي وكما قد جاء في ذلك البيان أن التسجيل سيكون المتاح أيضاً إلى الطلبة الغير مستكملين لمتطلبات النجاح، وكذلك للطلبة الراغبين في الرفع والتحسين للمعدل في الخطط الدراسية وذلك للعام الدراسي 2017/2018 وفما بعد”، وذلك بحيث انه يجب أن تنطبق عليهم كافة الشروط الخاصة في التسجيل، وأيضا الرابط للتسجيل هو من هنـــــا.

اقرا أيضا: موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 بالرقم الجلوس

تفاصيل التسجيل للامتحان الإكمال في الثانوية العامة في الاردن 2023

لقد قامت وزارة التربية والتعليم الاردنية بالنشر للبيان الهام لها على الصفحة الرسمية التي تخص موقع التواصل الاجتماعي منصة الفيسبوك، وحيث انه قد وضعت الرابط للتسجيل الخاص في الامتحان التكميلي التوجيهي في دولة الأردن، والتفاصيل على النحو التالي:

  • انه ويتم التسجيل للطلاب الذين يرغبون في التقديم لامتحان الشهادة الدراسة الثانوية في هذه الفترة من 5 أكتوبر، وأيضا يستمر ذلك التسجيل وحتى التاريخ 20 من شهر أكتوبر الجاري.
  • وانه ينص ذلك البيان أيضا عن البداية لتطبيق التسجيل لامتحان التوجيهي التكميلي وذلك من قبل الطلبة الغير مستكملين للمتطلبات في النجاح.
  • ويشمل ذلك التسجيل الطلبة الراغبين في التحسين والرفع للمعدل في الخطط الدراسية وذلك للعام الدراسي 2017/2018 فما بعدها.
  • لقد دعت وزارة التربية والتعليم في الأردن جميع الطلاب والذين يرغبون في التسجيل، وبحيث انه يجب أن تنطبق عليهم كل المعلومات التي تخص التسجيل وأيضا المذكورة أعلاه.

موعد التسجيل في امتحان الثانوية العامة الامتحان التكميلي 2023

لقد أوضحت الوزارة عن البدء في الموعد المحدد للتسجيل للطلبة الراغبين في الالتحاق في الدورة الإكمال للامتحان في الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 ميلادي, وحيث انه قد تقرر الموعد وذلك بدءً من اليوم الخامس من الشهر أكتوبر، على أن يستمر ذلك التسجيل وحتى التاريخ 20 من الشهر أكتوبر الحالي لكل الطلبة الغير مستكملين للمتطلبات في النجاح.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بتسليط الضوء على رابط التسجيل للامتحان التكميلي 2023, موعد التسجيل في امتحان الثانوية العامة الامتحان التكميلي 2023.