موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 بالرقم الجلوس بعد المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في مقر الوزارة في الساعة الواحدة ظهرا للإعلان عن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة ، سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة السودانية لعام 2023 يوم الخميس 29 سبتمبر ، بحسب على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم. كما سيتم تغطية خطوات استخراج نتائج الشهادة السودانية برقم المقعد في منشورنا الذي سنتناوله عبر موقع إلكتروني بعد انتهاء العمليات التصحيحية.

2023 نتيجة الشهادة السودانية

نمت محركات البحث الخاصة بالطلاب مؤخرًا بفهرس جوجل مع اقتراب موعد المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في مقر وزارة التربية والتعليم في السودان بحضور وزير التربية والتعليم محمود السير. لفحص نتائج شهادة السودان 2023 ، التي ستنشر للجمهور في 29 سبتمبر 2023 ، بعد الانتهاء من أعمال المراقبة والمراجعة الإدارية التي استمرت خلال الأيام القليلة الماضية في جميع مرافق السودان المتخصصة.

سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة السودانية عبر رابط نتيجة الشهادة الثانوية ، وفقًا لوزارة التربية والتعليم ، التي أصدرت أيضًا بيانًا حول أسماء الطلاب المتفوقين في نتائج شهادة كل ولاية. سيتم الإعلان عن هذين الإعلانين بعد موافقة وزير التربية والتعليم شخصيًا على النتيجة في مؤتمر صحفي يوم الخميس. بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك هذا العام 536،614 طالبًا سودانيًا في الشهادة الثانوية داخل وخارج السودان. من خلال النقر هنا ، يمكنك أيضًا الوصول إلى رابط لنتائج الشهادة الثانوية لعام 2023.

كيفية الحصول على معلومات عن نتائج الشهادة السودانية 2023

خلال العام الدراسي 2023-2023 ، تم عقد امتحان شهادة السودان مؤخرًا في 4252 مركزًا ، بما في ذلك 18 مركزًا خارج جمهورية السودان. بلغ عدد الطلاب الملتحقين بالدورات الأكاديمية 514346 طالبًا وطالبة ، و 6315 صناعيًا ، و 3195 تجاريًا ، و 509 إناثًا ، و 176 زراعيًا ، و 3851 أصلًا ، و 101 قراءة ، و 8100 مسارًا وظيفيًا جديدًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عرض درجات طلاب المدارس الثانوية كما تم إصدارها رسميًا من قبل وزارة التربية والتعليم السودانية.

اذهب مباشرة إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية بالضغط على “من هنا”.
ثم حدد خيار نتيجة المدرسة الثانوية من القائمة الرئيسية.
أدخل معلومات الطالب وكذلك رقم المقعد.
التحقق من كتابة وإدخال البيانات.
بمجرد نشر نتائج الطلاب ، يتم عرضها على الفور.
متابعة نتائج الشهادة الثانوية في السودان
بدأ العام الدراسي الجديد ، الذي حددته وزارة التربية والتعليم السودانية في 2 أكتوبر ، يقترب بسرعة ، وفقًا لمحمد سير الخاتم الحوري ، وزير التربية والتعليم في البلاد. ونتيجة لذلك ، أعلنت الوزارة أنها بدأت عملية تتبع وجمع درجات الطلاب تمهيدًا لإصدار نتائج الشهادات السودانية في وقت لاحق من الشهر.

تم تقديم عنوان URL الخاص بنتائج الشهادة الثانوية في عام 2023 ومعلومات حول تتبع درجات الشهادة الثانوية في ختام المقالة.