حقيقة وفاة الفنان الكويتي حسن البلام، تداول العديد من نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي العديد من الأنباء المختصة بكل المشاهير والنجوم في متنوع المجالات ومتابعة جميع ما يخصهم أول بأول والعمل على البحث عنها من خلال محركات البحث جوجل وبذلك انتشر الساعات السابقة أخبار عن موت النجم الكويتي حسن البلام النبأ الذي صدم العديد من متابعيه ومحبيه على جميع كافة المستويات المهنية والشخصية.

من هو حسن البلام

يعتبر النجم حسن إبراهيم محسن البلام فنان وممثل كويتي الجنسية من مواليد الموافق يوم 22 من شهر ديسمبر سنة 1974م، حي قام بتقديم العديد من الأعمال الدرامية الكويتية المختصة الأدوار التي تمثل شخصية كوميدية ونال شهرة واسعة بين المتابعين والمحبين للدراما الكويتية بشكل أساسي.

قام بتأسيس ونشأة فريق عمل مسرحي الذي يقوم بتقديم  أعمال مسرحية كوميدية في سنة 2014 أطلق عليه جروب البلام، كانت بداية الدخول في مجال التمثيل في سنة 1993، كما تم ظهوه في فيديو كليب مع الفنان المشهور راشد الماجد في أغنية مشكلني.

يعتبر النجم حسن البلام، ممثل كويتي، واحد من أبرز نجوم نجوم الكوميديا في دولة الكويت ودول الخليج، قدم الكثير الأدوار المتعددة  الكوميدية ما بين أنواع كوميديا الموقف والتقليد، في سنة 2014 أنشأ مع مجموعة من النجوم مجموعة مسرحي كوميدي تلقب «قروب البلام».

تاريخ ومكان الميلاد: الموافق 22 من شهر ديسمبر 1974 (العمر 47 سنة)، فيلكا، ذات الجنسية الكويتية الكويت‎ الطول: 1.73 م التعليم: درس المعهد العالي للفنون المسرحية اسم الولادة: الفنان حسن إبراهيم محسن البلام السينما. كوم: صفحته على تطبيق السينما سنوات النشاط: 1993 – حتى وقتنا الحالي.

حقيقة وفاة الفنان الكويتي حسن البلام

لم يصدر أي نبأ مؤكد عن موت الفنان حسن البلام حتى الآن، ويعد حسن البلام من فنانين الدراما الكويتية والذي مات شقيقه حسين البلام منذ فترة أكثر من ثلاث أشهر حيث قام الفنان حسن بنشر بوست عزاء على حسابه الشخصي الذي قام بتأكيد فيه موت شقيقه متحدثا انتقل إلى رحمة الله أخوي حسين إبراهيم البلام الذي يكون الواقع صباح اليوم الأحد والدفن في مقبرة الصليبخات بعد صلاة العصر.

وذلك بعد انتشار العديد من الأنباء المختصة بمرض حسين بفيروس كورونا المستجد وسوء حالته الصحية حتى يتلقى وجه كريم عن سن يناهز 48 عام.

وتوالت رسائل وبوستات الدعاء له من كافة المتابعين حيث أن فيروس كورونا تسبب في موت أعداد كبيرة تصل إلى 2400 ألف كويتي المدة الماضية.

لا صحة للأنباء التي قالت عن موت موت الكويتي حسن البلام وكانت احدى النجوم الكويتيات قد نشرة صورة لـ النجم حسن البلام وهو في إحدى المستشفيات التي تطلب الدعاء دون التوضيح حول السبب من دخول المستشفى.

وكان النجم حسن الدول قد دخل إلى إحدى المستشفيات حتى يتلقى الفحوصات والعلاجات ولكن دون الحديث حول السبب لمرضه.

من هي زوجة حسن البلام

نشر الفنان الإماراتي حبيب الغلوم من خلال حسابه الشخصي على أحد منصات التواصل الاجتماعي صورة يظهر فيها النجم حسن البلام أثناء فترة توقيعه على عقد الارتباط وعلق عليها متحدثا : “نبارك للصاحب العزيز النجم حسن البلام عقد القران ونتمنى لهما الخير والسعادة وراحة البال يارب العرش العظيم”.

أما النجم الكويتي فهد البناي فقد نشر من خلال حسابه الشخصي صورته وهو يتم التوقيع على عقد الارتباط لأنه كان واحد من شهود العقد وإلى رفقة حسن البلام وعلق على الصورة متحدثا : “ألف مبروك أبو علي، ما أروع أن أكون شاهدا على ارتباطك، أبو علي ألف مبروك ربنا يتمم عليك بالخير ويرزقك الذرية الصالحة يارب، ارتباط الفنان حسن البلام”.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان حقيقة وفاة الفنان الكويتي حسن البلام، الذي ذكرنا اهم المعلومات وكل ما يتعلق من تفاصيل عن حقيقة وفاة الفنان الكويتي حسن البلام، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.