سبب وفاة رئيس قسم الأسنان بمستشفى الحسينية بالشرقية، انتشرت مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول وفاة رئيس قسم الأسنان بمستشفى الحسينية بالشرقية، دعونا من خلال موقع الجنينة أن نتعرف على سبب وفاة رئيس قسم الأسنان بمستشفى الحسينية بالشرقية.

سبب وفاة رئيس قسم الأسنان بمستشفى الحسينية بالشرقية

توفي الطبيب محسن مصطفى مأمون رئيس قسم الأسنان بمستشفى الحسينية بالشرقية مساء أمس الموافق يوم السبت، بعد سقوطه من أعلى منزله مما تسبب في نقله إلى المستشفى من أجل تلقيه العلاج لكنه  ما أنو صلها كانت قد وافته المنية.

نعي صحة الشرقية الطبيب محسن مصطفى مأمون

قامت صحة الشرقية بنعي الطبيب محسن مصطفى مأمون رئيس قسم الأسنان بمستشفى الحسينية بالشرقية، عبر بيان رسمي نشرته خلال حسابها على فيسبوك، جاء فيه: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وبمزيد من الحزن والأسى، يتقدم الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، والعاملين بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، وجميع العاملين بمستشفى الحسينية المركزي، بخالص العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الزميل الطبيب محسن مصطفى مأمون رئيس قسم الأسنان بمستشفى الحسينية المركزي”.

وجاء البيان كالتالي : 

فيما نعت مديرية الصحة بالشرقية الفقيد.. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وبمزيد من الحزن والأسي، يتقدم الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، والعاملين بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، وجميع العاملين بمستشفي الحسينية المركزي، بخالص العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله تعالي الزميل الطبيب محسن مصطفي مأمون رئيس قسم الأسنان بمستشفي الحسينية المركزي، وزوج الطبيبة أمل محمد كامل أخصائية النساء والتوليد بالمستشفي، والذي وافته المنية منذ دقائق قليلة إثر سقوطه من علو، سآلين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون.

 

وفي نهاية هذا المقال الذي قدمناه لكم من خلال موقع الجنينة نكون قد تعرفنا على سبب وفاة الطبيب محسن مصطفى مأمون رئيس قسم الأسنان بمستشفى الحسينية بالشرقية.