حقيقة وفاة الأردني قاتل نجليه بعجلون ، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر أب يقتل ابنيه في عجلون بعد ساعات من مقتل طفلتين على يد والدهما في الرمثا ، مما أثار غضب عارم في الشارع الأردني ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على حقيقة وفاة الأردني قاتل نجليه بعجلون .

حقيقة وفاة الأردني قاتل نجليه بعجلون

في الساعات الماضية ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر أب يقتل ابنيه في عجلون بعد ساعات من مقتل طفلتين على يد والدهما في الرمثا ، حيث أقدم شخص سبعيني على قتل ابنيه في محافظة عجلون ، كما تحدثت المصادر عن أن أب سبعيني أقدم على  على اطلاق النار عليهما مما أدى لوفاتهما وفتح تحقيق الحادثة ، و ذلك على اثر خلافات مالية مع ابناءه الاثنين في محافظة عجلون .

كما و أوضح المصدر أن الجاني بعد اطلاقه النار على نجليه لاذ بالفرار ، و عمليات البحث ما زال مستمرة عنه ، كما و لم ترد أي معلومة تفيد بوفاته .

حيث عبر الشعب الأردني عن غضبه العارم بسبب الأحداث و الجرائم المتوالية التي تحدث في الأردن ، حيث تحدث أحد المغردين عن ” ما الذي يحدث ، أين القضاء ؟ ، كما تحدث شخص آخر عن  : ” الأب بقتل أولاده وين رايحين احنا ، بينما شخص آخر علق : “لا حول و لا قوة إلا بالله لوين وصلنا يا عالم ، حسبي الله و نعم الوكيل ، أما الصحفية تحدثت و نشرت : ” كل يوم نستيقظ على جريمة جديدة ، إلى متى “.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم حقيقة وفاة الأردني قاتل نجليه بعجلون ، في الساعات الماضية ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر بر أب يقتل ابنيه في عجلون بعد ساعات من مقتل طفلتين على يد والدهما في الرمثا ، حيث أقدم شخص سبعيني على قتل ابنيه في محافظة عجلون ، كما تحدثت المصادر عن أن أب سبعيني أقدم على  على اطلاق النار عليهما مما أدى لوفاتهما وفتح تحقيق الحادثة ، و ذلك على اثر خلافات مالية مع ابناءه الاثنين في محافظة عجلون .