تفاصيل القاع لبناني يغتصب 20 طفل،انتشرت أمس الثلاثاء قضية “السفاح” في لبنان الذي قام باغتصاب عدد من الأطفال من كلا الجنسين قبل أن يكشفه واحد من ضحاياه ويدفعه إلى السجن،كما فعل المشتبه به مع الفتيان والفتيات ، أمام بلدته والمجتمع كله، حيث تصدرت قضيته و قصته العديد من المنصات و مواقع التواصل الاجتماعي و طالب الشعب اللبناني بمعاقبة هذا المجرم أشد العقوبات على فعلته الشنيعة.

من هو سفاح القاع اللبناني

و الروايات متعددة حول القضية في ظل السرية الأمنية والعسكرية الرسمية ، حيث وردت أنباء عن قيام مخابرات الجيش باعتقال الرتيب، وهو رجل في الخمسينيات من عمره ، وتم استجوابه فقام بالاعتراف باغتصابه لعدد من الأطفال بعد تخديرهم وتنويمهم ، بعد أن واجهه المحققون بالإثباتات التي وجدوها على هاتفه المحمول ، حيث اتضح أنه كان يصور جرائمه وبعد انتهاء التحقيقات ، نُقل إلى فصيل المحلة في رأس بعلبك ، المختص بقوى الأمن الداخلي ، التي فتحت تحقيقًا معه وإحالته إلى مكتب مكافحة الاتجار بالبشر وحماية الآداب في شرطة القضاء.

اقرأ أيضاً : قصة مقتل طلال الرشيد

تفاصيل القاع لبناني يغتصب 20 طفل

في واقعة بشعة بحق الطفولة ، بطلها “وحش بشري” اغتصب قرابة 20 طفلاً من كلا الجنسين في لبنان ، بعد أن خدر ضحاياه الصغار ، ومارس الرذيلة معهم وصوّرهم وهم تحت تأثير المخدرات والمنوم الذي كان يحقنه به ، استطاعت مخابرات الجيش اللبناني من اعتقال الرجل البالغ من العمر 50 عاما بتهمة التحرش بأطفاله الضحايا في بلدة القاع.

حيث قبل حوالي عشرة أيام ، استيقظ أحد الأطفال من آثار حبوب المخدرات ليجد نفسه عارياً داخل المنزل المسمى “أ. ض”، و حسب لمعلومات صحفية ، ملازم متقاعد في واحد من الاسلاك العسكري ،توجه الطفل بسرعة إلى والديه وأخبرهما بما حصل، ليتضح أن الطفل قد تعرض للاغتصاب من قبل “السفاح” ، فقامت أسرته بإبلاغ فرع مخابرات الجيش في المنطقة التي يتواجد فيها “أ. ض ”تحت المراقبة و عندها شكوك في تصرفه.

فلم يعلم المتهم أن أحد ضحاياه سيكون الفخ الذي سيقوده إلى السجن ، والذي كان مدمن على اغتصاب الأطفال من كلا الجنسين ، والطفل الذي تعرض للتحرش أبلغ أسرته بما تعرض له ،مما دفع الأطفال الآخرين للحديث عن المضايقات والاغتصاب التي تعرضوا لها أيضًا.

إلقاء القبض على سفاح القاع

قامت مخابرات الجيش بوضع خطة مفصلة ، و استطاعت من إلقاء القبض عليه بالجرم المشهود ، وصادرت مقاطع فيديو وصور على هاتفه لعدد كبير من ضحاياه نحو 20 ضحية و تمكنت من انتزاع اعترافه بالتهم الموجهة إليه بعد مواجهته الإثباتات والأدلة ،بعد ذلك نُقل إلى فصيلة رأس بعلبك في قوى الأمن الداخلي ، ثم إلى مكتب مكافحة الاتجار بالبشر وحماية الآداب في الشرطة القضائية لمزيد من التحقيق معه بناءً على مرجعية القضاء المختص.

مطالبة الشعب اللبناني بأشد العقوبات لسفاج القاع

وأثارت هذه القضية حالة من الغضب الشديد في الأوساط الشعبية ، وسط دعوات لأشد العقوبات على المغتصب والكشف عن هويته الكاملة وفضحه ، وتفاقمت بسبب الحديث الإعلامي عن ضغوط سياسية مورست للتستر على المغتصب ،حيث تعرضت أهالي بعض الضحايا في الفترة الأخيرة للهجوم لعدم ملاحقتهم للرجل ، بالنظر إلى أن المغتصب ينتمي إلى حزب حزبي ورئاسي ، وتحت هاشتاغ “#سفاح_الأطفال” ، دعا ناشطون على تويتر إلى فرض أكثر العقوبات القاسية على المغتصب وفضحه بالكشف عن هويته الكاملة ، وفضح الجهة التي تدعمه وتغطيه و التي تقوم بحمايته.

الى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي تناولنا فيه تفاصيل جريمة سفاح القاع لبناني يغتصب 20 طفل، كما تعرفنا من هو سفاح القاع و تتطرقنا لتفاصيل إلقاء القبض عليه و مطالبة الشعب اللبناني بالعقوبات القاسية له.