حقيقة انفصال رونالدو وجورجينا رسمياً بسبب الخيانة ، هذه ليست المرة الأولى التي ينتشر فيها خبر انفصال رونالدو عن حبيبته جورجينا و عبر الجنينة سنتعرف إلى السبب الذي أكد خبر الانفصال بين هذا الثنائي

حقيقة انفصال رونالدو وجورجينا رسمياً بسبب الخيانة

شاع خبر انفصال رونالدو عن حبيبته جورجينا و ذلك بعد التقاك عدسات الكاميرا لرونالدو كريستيانو و هو يقوم بطرد جورجينا إلى خارج منزله  ، هي و مدربها الشخصي ، حيث يقال بأن رونالدو قد وجد صورا لجورجينا و مدربها و هما معًا.

رد فعل رونالدو كريستيانو على خبر الانفصال

لم يقم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بالإعلان أو التصريح حول خبر انفصاله عن أم أطفاله ، إلا أن عظسات الكاميرا التقصت صورا لجورجينا و هي على مقعد الملعب و هي تقوم بتشجيع كريستيانو خلال المباراة.

حيث كانت المباراة في يوم الثلاثاء 27 من الشهر ، و تداول المتابعون لأخبار الثنائي صورا لجورجينا و هي في ملعب براغا في البرتغال في مباراة بطولة دوري الأمم الأوروبية.

رد فعل جورجينا حول خبر الانفصال عن رونالدو

بعد ما انتشر خبر يفيد بإنفصالها عن حبيبها البرتغالي كريستيانو رونالدو  بسبب الخيانة، لم تقم بالتصريح بشكل علني و لكنها قامت بمشاركة صورة عبر حسابها الرسمي على الانتسغرام ، برفقة أطفالها خلال قيامها بإعداد وجبة طعام لهم.

إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي لم يتركوا هذه المشاركة تمر مرور الكرام ، قاموا بحملة انتقاد لاذعة كون أن رونالدو لم يكن برفقتهم في هذه الصورة ، و عزى البعض إلى أن والدة رونالدو هي السبب في ذلك ، كونها تعتبر أن جورجينا متسطلة و تريد سرقة أموال ابنها رونالدو عند الزواج به.

والدة كريستيانو رونالدو و جورجينا ردوديغيز

قامت والدة اللاعب البرتغالي بالرفض من زواج البرتغالي من عارضة الأزياء جورجينا ،و بالرغم من أن هذه العلاقة هي موجودة منذ سنوات طويلة  و انجاب جورجينا العديد من الأطفال لكريستيانو و أنها تقوم برعاية طفله الأول من وزجته اللاولى المجهولة الهوية.

إلا أن والدته مصرة على كون أن جورجينا مرتبطة به لأجل دواعي مادية لا أكثر ، وقال البعض بأن هذه مجرد إشاعات مفبركة كون أن والدة رونالدو تقوم بمتابعة جورجينا عبر حسابها الرسمية و تقوم بالاعجاب و التعلقيق حول ما تشاركه على صفحتها.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان حقيقة انفصال رونالدو وجورجينا رسمياً بسبب الخيانةو تعرفنا على موقف كل من الثنائي حول خبر الانفصال و موقف والدة رونالدو من علاقته بعارضة الأزياء جورجينا ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.