تفاصيل وفاة طاهر ضحية قليوب ، ضجت جمهورية مصر العربية بخبر وفاة الشاب طاهر و الذي لقى مصرعه خلال شجار حدث بين شقيقين و تعرض للضرب من قبل الجيران ، و توفي بسكتة قلبية ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم تفاصيل وفاة طاهر ضحية قليوب .

تفاصيل وفاة طاهر ضحية قليوب

حيث أثار هذا الخبر الكثير من الضجة في الشارع المصري ، حيث بدأت الأحداث بمشادة كلامية بين جيران طاهر و هما شقيقين ، حيث تطورت الأحداث بشكل مفاجئ و تم التعدي على طاهر  «طاهر مرعي» الشهير بـ«كريم» ، صاحب محل سيراميك ، بالضرب و الاعتداء عليه ، إلى أن توفي بسكتة قلبية مفاجئة ، و توفي على الفور .

كما أنه تم إطلاق النار و تمت إصابة والدة المجني عليه و تم نقل المصابين إلى المشفى ، و معهم طاهر مرعي ، و هرب الشقيقان من مكان الحادثة .

الأهالي يطالبون بالقصاص

تم تشييع جثمان طاهر مرعي ، في يوم ولادة زوجته ، كما أن الأهالي في محتفظة قليوب يطالبون بسرعة القاء القبض على الجناة الهاربين ، و أيضاً القصاص منهم و تقديمهم للعدالة ، و أيضاً الدعاء لوالدة المجني عليه التي تجري جراحة لإنقاذ حياتها إثر إصابتها بالرصاص في الحادثة في مستشفى بنها الجامعي.

كما أن القوات المسلحة تقوم بالبحث عن المتهمين ، اللذين هربا من مكان الحادثة على الفور و بعد إطلاق الرصاص نحو والدة طاهر ، و هما جيران طاهر مرعي و هو متزوج و ليده ابنة و زوجته حامل حيث أنها أنجبت طفلها يوم دفن والده .

شاهد أيضاً: تفاصيل وفاة امرأة وإصابة رجل بجروح خطيرة في انفجار بمدينة برمنغهام

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم تفاصيل وفاة طاهر ضحية قليوب ن ضجت جمهورية مصر العربية بخبر وفاة الشاب طاهر و الذي لقى مصرعه خلال شجار حدث بين شقيقين و تعرض للضرب من قبل الجيران ، و توفي بسكتة قلبية على الفور.