تفاصيل وفاة امرأة وإصابة رجل بجروح خطيرة ,نقدم لكم عبر موقع الجنينة هذا الخبر التالي ونوضح لكم المعلومات التالية من خلال نشرنا هذا المقال المفصل الذي يخص الموضوع التالي الانفجار الذي حصل اليوم في مدينة برمنغهام والذي أدى إلى وفاة امرأة واصابة رجب بجروح خطيرة جداً  ومن خلال هذه المقالة سوف نتناقش هذا الموضوع ونقدم لكم المزيد من التفاصيل المهمة بخصوص هذا الموضوع .

تفاصيل وفاة امرأة وإصابة رجل بجروح خطيرة

ليلة أمس الأحد الموافق السادس والعشرون من شهر يونيو حصل انفجار كبير في المدينة برمنغهام في المملكة المتحدة , أعلنت الشرطة في المدينة الإنجليزية عن الانفجار الذي دمر منزلاً وتسبب في وفاة امرأة واصابة خطيرة لرجل .

  • الصحيفة بي ايه ميديا التي تصدر في إنجلترا , أعلنت أن المنزل تعرض للمنزل وهذا الدمار قد طال بعض السيارات المتواجدة في المنطقة .
  • عند وصول سيارات الإسعاف للمكان الذي حصل فيه الانفجار لحقت برجل وانقذته من داخل البيت الذي تعرض للانفجار وهو كان مصاب بجروح تصنف خطيرة وبعد ذلك قامت الإسعاف بنقله للمستشفى وهو إلى الان تحت اشراف الأطباء في المستشفى المحلية لمدينة برمنغهام .
  • هنالك أربعة رجال أصيبوا ببعض الإصابات الطفيفة لأنهم كانوا قرب المنطقة الذي حصل فيها الانفجار .

انفجار بمدينة برمنغهام

هنالك جهلاً بالنسبة للسبب الذي أدى لهذا الانفجار حسب ما قالته الشرطة في من مدينة برمنغهام والسبب الأقرب لهذا الانفجار هو انفجار جرة الغاز .

بعد الانفجار قامت شرطة ويست ميدلاند بإغلاق عدداً من الطرق حول المنزل من أجل البحث عن كافة الأسباب الممكنة التي قد تكون أدت لهذا الانفجار الخطير الذي تسبب بمقتل السيدة واصابة الرجل بإصابات خطيرة جداً الذي يتواجد حاليا في المستشفى .

حصلت ضجة في المنطقة المحيطة بالمنزل الذي تعرض للانفجار لأن الصوت كان عالياً ومزعجاً حيث سمعه جميع ساكني المنطقة واتصلوا سريعاً بالإسعاف والشرطة وبعدها بوقت قصير وصلوا الى هناك بالإضافة لوسائل الإعلام الإنجليزية المحلية .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذه الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع المتعلق عن السيدة التي توفت أمس والرجل الذي أصيب إصابة خطيرة بسبب الانفجار الذي حصل في منطقة ويست ميدلاند التابعة لمدينة برمنغهام التي تقع ضمن الولايات المتحدة “إنجلترا” ونقلنا ما سبب الانفجار ونتائج تحقيقات الشرطة في هذه المنطقة .