أرامكو توظيف حديثي التخرج، اهلا وسهلا بكم، زوارنا الأعزاء من جديد ومرحبا بكم في موقعنا المتميز بوجودكم ومتابعتكم، وسوف نقوم بمشاركتكم اليوم موضوعا عن أرامكو توظيف حديثي التخرج، حيث تعتبر شركة أرامكو شركة عملاق النفط السعودي، وتعد أحد الوظائف التي يبحث عنها العديد من المواطنين والمواطنات بداخل المملكة السعودية، وذلك من أجل الحصول على فرص عمل مميزة بالشركة للعمل بجميع فروعها، وتعمل الشركة على استيعاب الكوادر البشرية السعودية، للعمل على توطين جميع القطاعات بالشركة حلال رؤية المملكة 2030، ومن خلال موقع الجنينة سنتحدث عن وظائف الشركة فكونوا معا لنطلعكم علي كافة المعلومات.

شركة ارامكو

حيث تعد شركة أرامكو ، شركة سعودية وطنية وتعمل بمجال النفط والغاز الطبيعي والبتروكيماويات والعديد من الأعمال المتعلقة بها ومن هذه الأعمال إنتاج وتكرير وتوزيع وشحن وتسويق النفط بكافة مناطق العالم، وتعد شركة عالمية متكاملة وقد تم العمل على تأسيسها في عام 1988 ميلادي، وأن مقرها الرئيسي بمنطقة الظهران في المنطقة الشرقية، وتعد أكبر شركة بالعالم من ناحية قيمة التسويق وتبلغ حوالي 2.11 تريليون دولار أمريكي، وإجمالي أرباح الشركة يقدر أكثر من 111 مليار دولار سنوي، أي أن أرباح شركة أبل وجوج وإكسون موبيل مجتمعة.

أرامكو توظيف حديثي التخرج

قد تمكنت شركة أرامكو السعودية الكشف عن بعض الوظائف، وأنه يمكن للخريجين اللذين حصلوا علي البكالوريوس وذلك دون خبرة أو من يمتلكون خبرة لا تزيد عن ثلاث سنوات وإليكم التقديم على الوظائف في التخصصات الأتية:

  • الهندسة: هندسة البترول، الهندسة الكيميائية، الميكانيكية، الكهربائية، المدنية، الصناعية، الهندسة البحرية، هندسة الطيران والسلامة.
  • القانون: القانون الدولي، قانون الشركات، القانون السياسي، العدالة الجنائية، علم الإجرام، القانون الإسلامي والدراسات
  • الأعمال التجارية: نظم معلومات إدارية، إدارة أعمال، مالية، محاسبة، تسويق، إدارة سلسلة الإمداد، إدارة مشاريع، موارد بشرية، اقتصاد.
  • الحاسب وتقنية المعلومات: هندسة الحاسب، هندسة البرمجيات هندسة الشبكات علوم الحاسب، تقنية المعلومات، أمن المعلومات.
  • علوم: الجيوفيزياء، الجيولوجيا، الهندسة المعمارية، الكيمياء، الفيزياء، النانوتكنولوجي، علوم البحار، علوم الطاقة، العلوم البيئية، الرياضيات والإحصاء.
  • الفنون: تصميم داخلي، تصميم جرافيكي، علاقات عامة، اتصالات، وسائط متعددة، إعلام، تعليم، أدب إنجليزي، لغة عربية، علوم سياسية، علوم مكتبات.

رابط التقديم لوظائف شركة ارامكو

حيث أصدرت شركة أرامكو السعودية، لكافة المواطنين الذين تنطبق عليهم الشروط المعلنة من قبل الشركة رابط التسجل، ويتم التقديم على الوظائف عبر بوابة التوظيف التابعة لها، ويمكن التقديم لحديثي التخرج من هنا، وأن عملية القبول بالوظائف تتم بناء على المفاضلة بين كافة المتقدمين على الوظائف المعلنة من الشركة، ومن ثم تعمل علي ترشيح المتقدم المناسب.

متابعينا الأعزاء، هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا لهذا اليوم، عبر موقع الجنينة وقد أطلعناكم بالتفاصيل الضرورية الكاملة حول اأرامكو توظيف حديثي التخرج، وقد وضعنا لكم بعض المعلومات عن الشركة، وقدمنا لكم رابط التقديم لوظائف الشركة، ونأمل أن تبقوا من متابعينا المفضلين دوما لنطلعكم على آخر الأخبار والمستجدات كما عودناكم، كونوا دائما بالقرب.