تفاصيل مقتل مروة بالاقصر على يد شقيقها ، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر مقتل مروة بالاقصر على يد شقيقها ، و هذه الحادثة الثالثة في مصر بعد جريمة منصورة و انتحار الشاب ، و من خلال موقع الجنينة نعرض لكم تفاصيل مقتل مروة بالاقصر على يد شقيقها.

تفاصيل وفاة مروة بالاقصر على يد شقيقها

خلال الساعة الماضية ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر مقتل مروة بالاقصر على يد شقيقها ، و هذه الخبر أثار الكثير من ردات الفعل التي تستنكر هذا الفعل المشين ، و هذه الجريمة الثانية بعد حادثة المنصورة و هي  قتل الطالبة الجامعية نيرة ، و نذكر لكم تفاصيل مقتل مروة بالاقصر على يد شقيقها ، حيث قبل ساعات من الآن قيام شاب مصري بطعن أخته الشابة سبع طعنات متتالية ، مما أدى إلى وفاتها على الفور ، و هذه الفتاة في العشرينات من عمرها .

و السبب في أنه قام بطعن أخته الشابة سبع طعنات متتالية ، هو خلافات و مشاجرات و مشاكل عائلية ، و تم نقل الجثة إلى المشرحة ، و ذلك ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية في هذه الجريمة .

واقعة وفاة فتاة الأقصر

اليوم و قبل ساعة من الآن وقعت حادثة مؤلمة و جريمة بشعة بحق الفتيات ، حيث هذه الجريمة بعية كل البعد عن الشفقة و الإنسانية ، حيث قام شاب بطعن أخته عدة طعنات لترتقي روحها بسبب هذه الطعنات ، كما و وقعت هذه الحادثة في غرب محافظة الأقصر في مصر ، حيث تلقى الدكتور معمر عبد الهادي ، و هو مرفق إسعافات جنوب الصعيد و الأقصر بلاغاً يفيد بمقتل المواطنة المصرية على يد أخيها ، حيث وقعت هذه الحادثة في منزلهم و بسبب خلافات أسرية ، كما و قد تم تحويلها إلى مستشفى أرمنت التخصصي ولكنها سرعان ما فارقت الحياة.

و هذه الحادثة أتت بعد أيام قليلة من جريمة المنصورة ، و هي الجريمة التي هزت الوطن العربي ، بقيام شاب في الجامعة بقتل زميلته بدم بالرد عن طريق شق رقبتها بسكين باردة ، و من ثم انتحار شاب مصري من أعلى كوبري المنصورة و إلقاء نفسه في البحر .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم تفاصيل مقتل مروة بالاقصر على يد شقيقها ، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر مقتل مروة بالاقصر على يد شقيقها ، و هذه الحادثة الثالثة في مصر بعد جريمة منصورة و انتحار الشاب .