وفاة فتاة المنصورة الرسمي كامل نيرة اشرف وداعاً ، فيديو ذبح فتاة المنصورة فيديو ذبح طالبة جامعة المنصورة ذبح فتاة المنصورة نيرة اشرف فتاة المنصورة حادثة جامعة المنصورة حادث المنصورة اليوم نيره اشرف طالبة المنصورة مقتل فتاة المنصورة ، طالب يذبح زميلته أمام جامعه المنصورة ، شهدت جامعة المنصور خبر مفجع وبشع، وهو جريمة قتل على احد ابوابه، حيث قام طالب من الجامعة بطعن زميلته وقتلها، والكثير من الناس تبحث عن فيديو مقتل الطالبة نيرة اشرف، وفي مقالنا هذا سنرفق لكم الفيديو الخاص بمقتل الطالبة.

وفاة الطالبة نيرة اشرف

تلقت السلطات المصرية خبر قيام شاب بطعن زميلته على احد ابواب جامعة المنصور ، حيث انه قام بإخراج سكينة وطعنها عدة طعنات ، وقامت الجهات الحكومية بالوصول الى المكان فورا، واقامت التحقيق بهذه الجريمة، وقامت الطواقم الطبية بفحص الجثة، الى انها كانت مفارقة الحياة فورا.

تفاصيل وفاة طالبة جامعة المنصورة

شهدت جامعة المنصورة خبر مفجع ، وبشع من نوعه، حيث قام الطالب محمد عادل محمد بإخراج سكينة وطعن زميلته نيرة اشرف عدة طعنات في بطنها ومن ثم طعنها في رقبتها، حتى سقطت جثة هامدة، لم يستطع الاهالي من انعاش الفتاة لانها على الفور توفيت، وقامو بضرب الجاني واخذ السكينة منه ، محاولا قتل نفسه،ومن الجدير بذكره ان الفتاة نيرة اشوف من طالبات جامعة المنصورة وتدرس في تخصص كلية الآداب، وايضا الشاب محمد عادل محمد ، يدرس نفس تخصص نيرة في كلية الادآب، لكن لهذا الوقت لم تصرح السلطات المصرية بأي خبر عن سبب الجريمة.

شهود عيان على وفاة نيرة اشرف

قال شاهد العيان انه كان بالقرب من مكان الحادثة ، حيث انه رأى الجريمة كلها، وقال انه رأى الشاب محمد عادل محمد يخرج سكينا من جيبه ، وقام بطعن الطالبة نيرة عدة طعنات في بطنها ، ومن ثم بام بطعن رقبتها حتى سال دمها بالارض ، ووقعت جثة هامدة، وانها توفيت على الفور ، وقال ان المنظر كان مروع ومخيف، ولم يستطيعو الاهالي علاج وانعاش الطالبة لانها كانت قد فارقت الحياة، وقامو بضرب الشاب وسحب السكينة منه لانه كان يحاول ذبح نفسه والانتحار.

تفاصيل وفاة الطالبة نيرة اشرف

توصلت التحقيقات والتحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية ذات الصلة إلى أن نيرة أشرف كانت مسافرة إلى جامعتها في شاحنة صغيرة مع زملائها في نفس الجامعة في نفس الحافلة. أمام بوابة توشكى ، إحدى بوابات جامعة المنصورة بدكاليا بمحافظة مصر ، تعرضت التلميذة للطعن عدة مرات في صدرها ورقبتها ، مما تسبب في مهاجمتها مباشرة بسكين وطعنها عدة مرات ، وقتلها.

الفيدير الرسمي لوفاة الطالبة نيرة اشرف

بعد قيام الطالب محمد عادل محمد بالتقدم لخطبة الفتاة نيرة اشرف ، ورفض اهلها له ، قام بطعنها عدة طعنات وقتلها على ابواب جامعة المنصورة، واليكم رابط الفيديو هنا .

الى هنا نصل الى نهاية مقالنا هذا عبر موقع الجنينة ، حيث قمنا من خلاله بالتحدث عن جريمة قتل الطالبة في جامعة المنصورة، وتفاصيل الجريمة، وارفقنا لكم الفيديو الرسمي الخاص بجريمة قتل الطالبة نيرة اشرف.