تفاصيل مقتل خادمة فلبينية في الكويت ، استيقظ الشارع الكويتي على جريمة قتل مفجعة، حيث تم تداول الخبر و انتشر بشكل كبير لفظاعة ما تعرضت له هذه الخادمة من اغتصاب و قتل ومن قم حرق لجثتها ، و عبر الجنينة سنتعرف على التفاصيل الكاملة حول مقتل هذه الفلبينية و التفاصيل الكاملة حول الفاعل و ما صرحت به الأجهزة الأمنية الكويتية.

تفاصيل مقتل خادمة فلبينية في الكويت

في يوم السبت الماضي، تم العثور على جثة محروقة و كانت لامرأة مجهولة الهوية و كانت قد تركت على طريق السالمي في مدينة الكويت، وكان التحليل الأولى للجثة بأنها تعرضت لضرب على الرأس مما تسبب في تهشيمها، و كان هذا الخبر قد أثار الضجة و الرعب في الدولة.

و في صباح اليوم التالي ، استطاعت الأجهزة الأمنية من الانتهاء من التحقيقات في ملابسات القضية و التعرف على القاتل فيما أكدت من جها بأنها قامت باعتقال الفاعل و باشرت في التحقيق معه للتعرف على أسباب الواقعة.

من هو قاتل الخادمة الفلبينية في الكويت

كشف الأجهزة الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية الكويتية ، بأنها في خلال أقل من مرور 24 ساعة على الحادثة، و كانت قد اعتقلت الفاعل ” مواطن كويتي” ، و ذلك من خلال رفع البصمات عن جثة الضحية ، حيث أن الضحية تعرف عليها و يوجد عليها قضية تغيب.

ومن خلال التحقيقات تم الكشف عن كون الضحية حامل، و لربما هو الدافع وراء فعل الجاني بالتعمد إلى قتلها ، و تم أخذ العينات من جثة الضحية للتعرف على ما إن كانت حامل من الفاعل أم لا.

تصريحات وزارة الداخلية حول مقتل الفلبينية

حسب ما نشرته دائرة تفتيش الكويت على صفحتها الرسمية على موقع توتير بأنها وجدت جثة على طريق السالمي  في دولة الكويت، و أناها باشرت التحقيقات و تعرفت على الجاني ، و لكن التحقيقات ما زالت مستمرة في القضية للوقوف على الدوافع و الأسباب التي جعلت المواطن الكويتي يفعل هذا بالخادمة الفلبينية.

ومن ناحية أخرى، جاءت ردود الفعل في الشارع الكويتي ساخطة بعدم الشعور بالأمان بعد هذه الجريمة و ما تم فعله في الفلبينية، حيث علقت احداهن بأنها فقدت الشعور بالأمان و أنها لا تستطيع الخروج بمفردها.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان تفاصيل مقتل خادمة فلبينية في الكويت، تعرفنا على تفاصيل الحادثة و ما لتحقيقات التي خرجت بها وزارة الداخلية في الكويت ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.