حقيقة وفاة ميلود العرباوي ويكيبيديا ، انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي خبر وفاة الفنان الشعبي و الذي هو شقيق للفنان الشعبي المغربي عبد العزيز العرباوي المشهور بالستاتي ، و عبر الجنينة سنتعرف إلى حقيقة هذا الخبر

من هو ميلود العرباوي

فنان شعبي مغربي و هو أخ الفنان المشهور عبد العزيز الستاتي ، من مواليد المغرب لعام 1964 م ، و يبلغ من العمر 58 عام ، في المغرب في إقليم الجديد ، نوحات الغربات.

لديه أربعة أطفال ، و كانت البدايات الفنية له في الاخراج السمعي و البصري للأغاني الشعبية في عام 1993 م ، و من ثم تحول الى الإخراج السينمائي و الأفلام في عام 2001 م ، و كان قد أخرج ما يقارب من 50 اغنية.

حقيقة وفاة ميلود العرباوي ويكيبيديا

انتشر خبر وفاة الفنان المغربي ميلود العرباوي ، كإنتشار النار في الهشيم عبر مواقع التواصل الإجتماعي و الصفحات الاخبارية غير الرسمية ، حيث رغبناةفي الوقوف على مدى مصداقية الخبر.

حيث أعلن مصدر موثوق لصحيفة ” سيتينفو” عن وفاة الفنان ميلود العرباوي بعد صراع مرير مع مرض السرطان ، و حيث تم دفنه جثمانه في ماواه الاخير في منطقة كوثر بالدار البيضاء في المغرب العربي ليوم الاثنين 21 من نوفمبر 2023 م.

ما هو سبب وفاة ميلود العرباوي

بعد تداول خبر الوفاة و التأكد منه بحث البعض عن السبب في وفاة الفنان بهذا الشكل المفاجىء ، و المصادر أكدت وفاة الوفان إثر إصابته بمرض السرطان ، حيث عاني منه و ليكون قد هزمه المرض و رحل من عالمنا في هذا اليوم.

حيث طفت حالة من الحزن و الاسى على رحياه من معجبيه و محبيه و المقربين منه ، حيث شاركوا الكثير من الحالات و المنشورات عبر حساباتهم بالتعزية بوفاته ، سائلين المولى له بالرحمة و المغفرة.

من هو شقيق الفنان ميلو العرباوي

عبدالعزيز العرباوي ، الشهير بالستاتي لكونه يمتاك إصبع سادس في كف يده اليمنى و هو من مواليد عام 1961 ، و يبلغ من العمر 61 عام ، و هو مغني مغربي و رائد للأغنية الشعبية المغربية.

كانت بدياته الفنية في التسعينيات من القرن الماضي ، له العديد من الأعمال الفنية المشتركة و منها :

  • حكما عليها الظروف.
  • غريب.
  • أميمتي.
  • قيلوني غير نتوما.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان حقيقة وفاة ميلود العرباوي ويكيبيدياو تعرفنا على الفنان و سبب وفاته و اخيه الفنان عبدالعزيز العرباوي ،و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.