مقتل طالب سعودي في امريكا تفاصيل كاملة، حيث أن أسرة الطالب السعودي الوليد الغريبي قد كشفت ضحيتها بحادثة طعن بمدينة فيلادلفيا الأمريكية، وأن ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية من أن الجاني استغل عرض الضحية للأثاث أنه أرادت أن تبيع لتنفيذ جريمتها وقد كان غير صحيح، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتحدث حول مقتل طالب سعودي في امريكا تفاصيل كاملة، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

مقتل طالب سعودي في امريكا تفاصيل كاملة

لقد بين لعكاظ وهو عم الوليد الغريبي، كما انه فضل عدم ذكر اسمه ريثما تنتهي التحقيقات، أن تلك الأنباء غير صحيحة، فالجانية تسكن في شقة مقابلة للغريبي، ووفق المؤشرات الأولية للتحقيق، من المرجح أن المتهمة بارتكاب الحادثة كانت تخطط لجريمتها منذ فترة، وقد أعدت العدة بحيث كانت تنوي الانتقال من الشقة وهو ما استغلته جيدا بعد أن طلبت من الوليد مساعدتها في حمل بعض الأغراض التي زعمت عدم قدرتها على حملها، في وقت جهزت فيه سكيناً، وما إن دخل الوليد لمساعدتها حتى غدرت به.

كما قال عم الضحية: تلقى الوليد طعنات في رقبته، غير أنه رحمه الله حاول النجاة وقاومها، إلا أنه لم يتمكن من ذلك فقد باشرت بطعنه عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده، ومع تعالي الأصوات حينها لجأت إحدى قاطنات المبنى إلى النزول لاستطلاع الأمر، وكانت الجانية قد وضعت جثة الضحية داخل دورة مياه شقتها وأغلقتها، زاعمة أن تلك الأصوات بسبب كلبها وأن آثار الدماء على حذائها بسببه، وحاولت خداعها قبل التوجه لشقة الضحية لسرقة جواله وما لديه من موجودات، وتلوذ بالفرار من مسرح الحادثة، وقد بين عم المبتعث الغريبي أن الجارة شكّت في ارتباك المتهمة، وبحثت في شقة الجانية وارتابت من باب الحمام المغلق ورغم طرقه عدة مرات لم تجد إجابة، وبعد أن فتحته شاهدت جثة المبتعث المغدور داخله وقدمت بلاغها على الفور للشرطة، حيث زاد عم الضحية بأنه كان متبقياً على الوليد الغريبي مادة واحدة ليتخرج في مجال علوم الحاسبات ويعود إلى وطنه، ولكن الجانية غدرت به، مشيراً إلى وجود والد الضحية في ولاية بنسلفانيا لمتابعة التحقيق والقبض على الجانية بعد أن تأكد لدى الجهاز الأمني تورطها.

من هو الوليد الغريبي

حيث قال عم الضحية قد بقي للوليد الغريبي مادة واحدة للتخرج في علوم الكمبيوتر والعودة إلى وطنه لكن الجاني خانه ، مشيرا إلى أن والد الضحية كان في ولاية بنسلفانيا لمتابعة التحقيق والقبض على الجاني بعد أن أكدت الأجهزة الأمنية تورطها.

  • تكثف شرطة فيلادلفيا في ولاية بنسلفانيا الأمريكية ، جهودها للعثور على الشخص المتهم بارتكاب الجريمة في وقت سابق من هذا الأسبوع.
  • وكشفت وسائل إعلام أميركية أن الطالب المقتول يدعى الوليد الغريبي 25 عاماً وبحسب الشرطة فقد تم العثور على جثته يوم الاثنين 23 يناير بطعنة في رقبته في المرحاض يوم الاثنين في الطابق الثالث من المبنى الذي كان يعيش فيه، بينما يواجه المتهم نيكول ماري رودجرز  19 عاماً، من كولومبوس جورجيا تهم القتل.
  • حيث يتم البحث عنه حالياً وكشفت الشرطة أنها خصصت مكافأة قدرها 20 ألف دولار مقابل تقديم معلومات تؤدي إلى اعتقال المتهم الهارب.
  • وقد قالت الشرطة إن المتهم بارتكاب الجريمة ربما كان يقود سيارة كيا سورينتو 2017 سوداء بلوحة ترخيص جورجيا CUS-1413، بينما لم تذكر أسباب الحادث أو ما إذا كان المشتبه به يعرف الضحية وطلبت من كل شخص لديه معلومات الاتصال به الشرطة.

لهنا قد وصلنا لختام هذا المقال بعنوان، مقتل طالب سعودي في امريكا تفاصيل كاملة، حيث تعرفنا على تفاصيل تلك الحادثة، من هو الوليد الغريبي.