بالفيديو.. سبب وفاة مواطنتين سعوديتين في سيدني بأستراليا ، انتشرت القصة وفاه مواطنتين سعوديتين باستراليا منصات ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدا وكافه محركات البحث من خلال التعرف والتساؤل في السعوديه والخليج العربي على سبب هروبهم من المملكه ووصولهم الى استراليا بعد ان تم ايقافهم عن السفر في مطار هونج كونج باشراف قنصليه السعودية سنتعرف على ابرز التفاصيل المهمه عن احداث وفاه مواطنتين السعوديتين في استراليا وما هو سبب وفاتهم من خلال موقع الجنينة ونبين لكم كافه التفاصيل والاحداث.

 احداث وفاة مواطنتين سعوديتين في سيدني

يتساءل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية وفي دول الخليج العربي بعد ان انتشر خبر وفاه مواطنتين السعوديتين وهما ريم وروان ذات الاسماء المستعاره بعد ان هربوا من مطار هونج كونج وتم ايقاف رحلتهم من قبل القنصليه السعوديه الا انهم هرب في انحاء هونج كونج لمده سته اشهر وقد وصلوا الى استراليا وبعد ان وصلوا الى استراليا وبعد فتره قصيره تم ايجاد جثتين في الشقه مؤجره في احدى ضواحي سيدني في استراليا الامر الذي كشفهم وكشف كافه اوراقهم المزيفه وتاخرهم في دفع الايجار.

سبب وفاه مواطنتين سعوديتين

تصدر هذا الخبر كافه محركات البحث عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي حول التعرف على سبب وفاه مواطنتين سعوديتين بعد ان اعلنت عن هذا الخبر السلطات المحلية الاستراليه عن وجود جثتين لفتاتين من السعوديه داخل احدى الشقق المنزليه في مدينه سيدني الاستراليه ويقال بان عمرها 23 عاما والاخرى 24 عاما ويحملون بعض الاوراق المزيفه وتراكم البريد عليهم وعدم دفعهم للاجار لمده اربع اسابيع.

وفاة مواطنتين سعوديتين في سيدني باستراليا

لقد اكدت السلطات المحليه في استراليا عن وجود جثتين لفتاتين السعوديتين في احدى الشقق في مدينه سيدني باسبانيا وتمت التعامل معهم بكافه الاجراءات الاستراليه والتعرف عليهم وتبين بانهم من السعوديه وانهم تاخروا عن دفع الايجار لعده اسابيع ووجود بعض علامات واضحه على جسدهم حول واقعه مشبوهه بالقتل ولا زالت التحقيقات جاريه وتم نقل الجثث الى مستشفى التشريح من اجل الوصول الى الاجراءات واخذ كافه الاجراءات القانونيه والتعرف على ملابسات الحادث.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهايه هذا المقال وتعرفنا على بعض التفاصيل المهمه عن المواطنين السعوديتين الذين هربا من السعوديه ووجدت جثتهما في احدى الشقق السكنية في مدينه سيدني الاسترالية.بالفيديو.. سبب وفاة مواطنتين سعوديتين في سيدني بأستراليا .