تعليق السعودية على وفاة مواطنتين في أستراليا ، فقد أعلنت المملكة العربية السعودية خبر وفاة مواطنتين سعوديتين في مدينة سيدني في أستراليا بعد أن أبلغتها الجهات الرسمية بذلك وقد عملت القنصلية السعودية على التواصل مع الجهات الرسمية هناك لمعرفة حيثيات واقعة وفاة المواطنتين عبر موقع الجنينة خلال هذا المقال سنتحدث عن تفاصيل الخبر المحزن اخر ماتم التوصل الية .

تعليق السعودية على وفاة مواطنتين في أستراليا

أعربت القنصلية في بيان نشرته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إنها تلقت بلاغاً من وزارة الخارجية الأسترالية والشرطة المحلية حول وفاة مواطنتين سعوديتين بمقر سكنهما في مدينة سيدني.

وأوضحت  القنصلية السعودية إلى أنها قامت بالتواصل الفوري مع الجهات المعنية الأسترالية المختصة للوقوف على حيثيات الواقعة المؤسفة طلبت إلى طلبها من الجهات المختصة موافاتها في أسرع وقت بنتائج التحقيق في أسباب وفاتهما.

وختمت ستواصل القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في سيدني متابعة القضية مع السلطات الأسترالية المختصة كما تعرب عن خالص تعازيها ومواساتها لأسرة الفقيدتين.

خادم الحرمين يأمر بسرعة التحقيق في الواقعة

أوضحت القنصلية السعودية في سيدني أن الملك سليمان بن عبد العزيز قد أمر بسرعة التحقيق في الحادثة قد امر القنصلية بضرورة التواصل فيما يلي:

التواصل السريع مع وزارة الخارجية والشرطة الاسترالية لمتابعة الحادثة.

كما أن الملك سليمان قدم العزاء والمواساة لعائلة الفقيدتين كما تمنى لهم الصبر والسلوان.

كما أكدت القيادة أنها ستقف على ملابثات ما حدث لمعرفة اذا كان هناك شبة جنائية للحادثة مقتل الفتاتين أم لا.

طرق التواصل مع القنصلية السعودية في سيدني

عملت القنصلية السعودية في سيدني على توفير عدة طرق للتوااصل مع السفارة من خلال الطرق التالية:

  •  رقم هاتف القنصلية00610291695000
  • التواصل عبر الفاكس610291695060
  • البريد الالكتروني saudissycon@mofa>gov>sa
  • جوال الطوارىء610473999119

في النهاية من موقع الجنينة وصلنا إلى نهاية مقالنا لليوم تعليق السعودية على وفاة مواطنتين في أستراليا بالإضافة إلى أوامر خادم الحرمين الشريفين بالاسراع في التحقيقات لمعرفة حيثيات الحادثة المؤسفة بقتل مواطنتين سعوديتين في أستراليا بالتحديد مدينة سيدني.