بالفيديو.. حادث طعن داخل مستشفى جرش، تم تداول و انتشار خبر خلال الساعات الأخيرة عن حادثة طعن في إحدى مستشفيات الأردن في محافظة جرش ،وأوضح مصدر أمني عن تفاصيل وملابسات ما حدث صباح اليوم الأحد ، داخل مستشفى جرش الحكومي ، حيث قام شخص بالاعتداء على عدد من العاملين بالمستشفى.

حادث طعن داخل مستشفى جرش

تم إصابة ستة اشخاص بجروح خطيرة نتيجة حادث طعن داخل مستشفى جرش ، و ذكر المتحدث الاعلامي لمديرية الامن العام ان احد زوار مستشفى جرش قام بالاعتداء على 6 اشخاص في المستشفى بآلة حادة ، و أشار الى ان كافة المصابين يخضعون للعلاج ، وكانت اغلب الإصابات جروحًا خطيرة ، فيما بدأت الأجهزة الأمنية التحقيق في مجريات الحادث.

تفاصيل حادث الطعن داخل مستشفى جرش

قام مراجع في مستشفى جرش الحكومي في شمال الأردن اليوم الأحد ، بطعن 6 أشخاص بآلة حاد في المستشفى ،و أكد القائم بأعمال محافظ جرش حمد الكرازنة ، أن الجاني يعاني من اضطراب في الشخصية وله تاريخ طبي مرضي، واضاف ان 3 من الجرحى حالتهم متوسطة بينما اصابات الاخرين خفيفة ، مشيرا الى ان كافة الاصابات تخضع الى العلاج في المستشفى بدوره ، لافتا الى ان 3 اصابات كانت بين الكادر الطبي بالمستشفى مع عامل في الشركة ورجل أمن وشخص ، مبينين أن التحقيقات جارية لكشف مجريات الحادث.

منفذ حادث طعن داخل مستشفى جرش

ذكر القائم بأعمال محافظ جرش حمد الكرازنة ، إن منفذ حادث الطعن في مستشفى جرش اليوم الأحد مريض نفسيا ويعاني من اضطراب نفسي ،لا يوجد تأكيد حتى الآن على أنه أحد أصحاب السوابق و قال الكرازنة مضيفاً في تصريحات صحفية، أن حادث الطعن أسفر عن 6 إصابات ، و 3 إصابات بين الكوادر الطبية ، وإصابة عامل في الشركة ورجل أمن ومرجع.

اقرأ أيضاً : سبب وفاة عزيز زهير رجل الأعمال

القاء القبض على منفذ حادث الطعن في جرش

ذكر مدير مديرية صحة محافظة جرش الدكتور محمد الطحان انه تم عمل  لجنة للتحقيق في حادثة الطعن التي حصلت اليوم الاحد داخل مستشفى جرش الحكومي واسفرت عن اصابة 6 اشخاص ،وأضاف الطحان في تصريح  أن الجرحى ومن بينهم الكادر الطبي يتلقون الآن العلاج اللازم ، مشيراً أن حالتهم الصحية جيدة، وأضاف أن السلطات الأمنية ألقت القبض على الجاني لاتخاذ الإجراءات بحقه ،و من جانبه قال القائم بأعمال محافظة جرش حمد الكرازنة في تصريحات تلفزيونية ، إن المعتدي مريض نفسيا ويعاني من اضطرابات نفسية ، و قام بإصابة 6 أشخاص اليوم الأحد في مستشفى جرش الحكومي بعد أن طعنهم المرجع بجسم حاد.

حادثة أخرى في محافظة جرش الأردنية 

كما اندلع شجار في محافظة جرش الأردنية صباح اليوم حيث أفاد مصدر أمني لوسائل إعلام أردنية أن شجار وقع بين مجموعة من الأهالي في منطقة ريمون بمحافظة جرش بسبب خلافات سابقة فيما بينهم ،و نقلاً عن مصادر أمنية أن المشاجرة التي تم خلالها استخدام سلاح ناري أسفرت عن إصابة شخص يبلغ من العمر 30 عامًا وطفل بالغ من العمر 12 عامًا ، حيث تم إجراء الإسعافات الأولية للمصابين ،بواسطة كوادر الدفاع المدني وتم نقلهم للمستشفى حكومة جرش فيما تم وصف حالتهم بالمعتدلة والجيدة،وقال المصدر الأمني إن الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقا في مجريات الحادث.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه حادث طعن داخل مستشفى جرش، و تفاصيل الحادث و عرفنا من هو منفذ حادثة الطعن و تتطرقنا لالقاء القبض عليها و لحادثة أخرى حصلت في محافظة جرش.