فيديو.. أب يسحل ابنته وأمها على الأرض أمام الجميع في مصر ، يتسائل الكثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن صحة الفيديو المنتشر على شبكات التواصل ، و من خلال هذا المقال على موقع الجنينة سنتعرف على الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل و الذي ظهر فيه الأب يقوم بسحل ابنته و أمها على الأرض أمام الجميع في مصر.

فيديو.. أب يسحل ابنته وأمها على الأرض أمام الجميع في مصر

حيث أن تصدر هاشتاغ “حق نوران البلقا” في الساعات الأخيرة ، تصدر التريند على صفحات السويشل ميديا في مدينة مصر ، و تم تداول فيديو يوثق لحظة تعرض سيدة و ابنتها للسحل ع الأرض من قبل طليقها بعد رؤيته لها من أول جلسة ، و قام هذا الأب بالتهجم على عائلته و الاعتداء على ابنته و امها جسديا و لفظيا أمام أعين الجميع ، كما و قام العديد من الناس بفض  النزاع و منع طليقها من الاعتداء على ابنته و امها ، و لكن المحاولات باتت بالفشل و لم يستطيعو فض النزاع.

حيث قامت أخت “نوران البلقا” بكتابة منشور من خلال صفحتها الشخصية على موقع الفيسبوك و قالت: “حسبي الله و نعم الوكيل ربنا ينتقم منهم الشخص ده طليق أختي جه يشوف بنته في يوم الرؤية ، حاول يشدها غصب من أختي التانية ، بعد ما سحلها على الأرض و اعتدى على أخواتي الاتنين بالضرب”.

و تابعت: “عايزة حق أخواتي و البنت الصغيرة اللي متمرمطة بين رجليهم ، بيستغل إنه ضابط جيش و بيقول محدش هيعرف يعمل معايا حاجة”.

ردة فعل الناس

و بعد هذا الفيديو تصدر هاشتاغ على مواقع التواصل الاجتماعي ” حق نوران البلقا ” و هاشتاغ “القبض على أحمد الجواد” ، تصدر هذا الهاشتاغ التريند في مصر و سط مطالبات من الشعب المصري بتدخل المجلس القومي للمرأة ، و بأن يضعو عقوبة و قانون صارم لإنهاء معاناة المرأة مع العنف.

و من الجدير بالذكر أن عائلة نوران البلقا قامت بنشر بيان شرحت فيه عن تفاصيل القضية ، و حقيقة محاولة الأب خطف ابنته بعد الطلاق بشكل رسمي.

و نصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان فيديو.. أب يسحل ابنته وأمها على الأرض أمام الجميع في مصر ، و الذي وضحنا فيه عن الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي و سبب النزاع ، و بينا أيضا ردة فعل الناس حيث تفاعل الكثيرون عبر السوشيل ميديا على هذا الفيديو.