سبب حبس بوجملين فاروق “ريفكا” ، قامت الحكومة الجزائرية بسجن عدد من المؤثرين و نشطاء التواصل الاجتماعي ،  هم نوميديا لزول وبوجملين فاروق المعروف باسم “ريفكا” ومحمد أبركان المعروف باسم “ستانلي” ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم  سبب حبس بوجملين فاروق “ريفكا”.

سبب حبس بوجملين فاروق “ريفكا”

أعلنت محكمة الدار البيضاء بالعاصمة الجزائرية بالسجن لعدد من مؤثري منصلت التواصل الاجتماعي ، و هم نوميديا لزول وبوجملين فاروق المعروف باسم “ريفكا” ومحمد أبركان المعروف باسم “ستانلي”  ، و الكثير من متابعي بوجملين فاروق “ريفكا” يتساءلون عن سبب حبس بوجملين فاروق “ريفكا” ، و السبب هو  المشاركة في النصب والاحتيال .

تفاصيل سبب حبس بوجملين فاروق “ريفكا”

و فيما يلي سنذكر لكم كافة التفاصيل المتعلقة بقضية حبس بوجملين فاروق “ريفكا” ، و عدد من نشطاء التواصل الاجتماعي ، و هذه التفاصيل هي على النحو التالي :

  • قضت محكمة جزائرية بسجن ثلاثة مؤثرين على شبكة إنستجرام لمدة عام.
  • هم نوميديا ​​لازول ، بوجملين فاروق المعروف بـ “ريفكا” ​​ومحمد أبركان المعروف بـ “ستانلي”.
  • السبب هو المشاركة في الاحتيال
  • أثارت هذه القضية أيضًا الكثير من المناقشات حول إدارة نشاط تجاري على منصات التواصل الاجتماعي مع المؤثرين.
  • أولئك الذين لديهم ملايين من المتابعين ، مما يضعهم في دائرة الضوء للشركات والأشخاص الذين يتطلعون إلى الترويج لبضائعهم وبضائعهم.
  • هذا من خلال تقديم هؤلاء المؤثرين كمستهلكين أساسيين.
  • يغمر Instagram مئات الإعلانات التي يتم عرضها في Stories.

من هو ريفكا الجزائرية ؟

فاروق بوجملين  ،عُرف باسم “ريفكا” ​​على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهو شاب جزائري يحمل إجازة في الاقتصاد ، من مواليد 1997 ، عمر رفقة ، 24 عامًا. مع العلم أن اسم ريفكا جلب له الكثير من المتابعين الجدد ، فقد احتفل بعيد ميلاده مع 10000 شخص ، وجعل وسائل الإعلام الوطنية والعربية تتحدث عنه.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختاما لمقال اذلي من خلاله عرضنا لكم سبب حبس بوجملين فاروق “ريفكا” ، حيث قامت الحكومة الجزائرية بسجن عدد من المؤثرين و نشطاء التواصل الاجتماعي ،  هم نوميديا لزول وبوجملين فاروق المعروف باسم “ريفكا” ومحمد أبركان المعروف باسم “ستانلي” و السبب هو  المشاركة في النصب والاحتيال .