هل سيعود رمضان صبحي الى الأهلي ، يبحث الكثير من اللاعبين في مصر في التعرف على اللاعب رمضان احمد وهو لاعب نادي الاهلي في التعرف على المفاوضات التي حصلت من اجل عوده هذا اللاعب الى نادي مره اخرى وأكدت بعض التصريحات من النادي انه لم يدخل في مفاوضات من اجل عودته وسنبين لكم بعض التفاصيل من خلال موقع الجنينة عن اللاعب رمضان صبحي.

رمضان صبحي احمد ويكيبيديا

هو اللاعب المصري رمضان صبحي احمد ولد عام 1997 حيث انه ولد في القاهرة عاصمة مصر ويبلغ من العمر 25 عامر حيث انه يعد من ابرز لاعبين كره القدم في مصر لعب لعده مرات مع مجموعه من النوادي وفاز في الكثير من الجوائز والإنجازات التي حققها خلال مسيرته الكروية في رياضة كره القدم وكان ابرزها مع نادي الأهلي المصري عام 2005 الى عام 2014.

هل سيعود اللاعب رمضان صبحي للاهلي

يتساءل الكثير من المحبين والمتابعين للاعب المصري في نادي الأهلي رمضان صبحي حول عودته الى النادي وقد اكد النادي انه لم تجري أي مفاوضات حوله وان كل الاخبار التي تتحدث عن وجود مفاوضات مع هذا اللاعب وهي غير صحيحه كما وأكدت ان سياسه نادي الأهلي بان خروج اي لاعب من النادي سيكون من المستحيل ارجاعه لنفس النادي وقد تسبب حالة الغضب الكبيرة ضده من قبل جماهير الأهلي وقد انتقل اللاعب رمضان إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في انتقالات صيف 2020، بعدما رفض البقاء مع نادى الأهلي.

اللاعب رمضان صبحي مسيرته الكروية

لقد حقق اللاعب المصري رمضان صبحي نجاحا كبيرا وباهرا خلال مسيرته الكروية مع رياضه كره القدم ولعب في الكثير من النوادي كان ابرزها نادي الأهلي والذي انضم اليه لأول مره في سن 16 من عمره عام 2014 اثناء مباراة الدوري المصري الممتاز .

  • سجل اول هدف له مع النادي الأهلي في الفوز على مصر للمقاصة وقد ساعد صبحي الاهلي على الفوز بكاس السوبر المصري سنه 2014 ضد نادي الزمالك.
  • انضم اللاعب رمضان الى المنتخب المصري عام 2015 وحجز مكانه في التشكيلة الأساسية .
  • قد كان احد اللاعبين المحترفين وسجل هدف أدى الى تأهيله الى كاس الأمم الأفريقية عام 2017.
  • انتقل اللاعب الى نادي بيراميدز وهو نادي كره قدم مصري تم تأسيسها عام 2008 حيث انتقل اليه اللاعب رمضان عام 2020.

 

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال وتعرفنا على بعض التفاصيل والمعلومات عن اللاعب المصري رمضان صبحي وعن مسيرته الكروية والكثير من المعلومات حوله من خلال موقع الجنينة. هل سيعود رمضان صبحي الى الأهلي