من هي الدكتورة المنتحرة في الجامعة الاردنية، في صباح يوم الخميس الخامس والعشرون من شهر أغسطس مواقع التواصل الاجتماعي ضجت بنبا انتحار طبيبة مستشفى الجامعة الأردنية، فبدا الناس بالبحث عن من تكون هي وما سبب انتحارها، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من هي الطبيبة الأردنية المنتحرة، بالإضافة الى اننا سوف مقوم بذكر لكم سبب انتحار طبيبة مستشفى الجامعة الأردنية، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى ذكر حساب الطبيبة الأردنية المنتحرة على الفيس بوك.

من هي الطبيبة الأردنية المنتحرة

في صباح يوم الخميس الذي يوافق الخامس والعشرين من شهر أغسطس تم نشر خبر يفيد بقيام طبيبة في مستشفى الجامعة الأردنية بالانتحار، حيث انه اسم طبيبة مستشفى الجامعة الأردنية المنتحرة  هي الدكتورة ميرينا العصفور، ومن الجدير بالذكر انها تبلغ من العمر سبعة وثلاثين عاماً، حيث قامت الطبيبة بالقاء نفسها من الطابق التاسع من مستشفى الجامعة الأردنية مما أدى الى وفاتها على الفور بسبب حدوث العديد من الكسور والجروح الأخرى.

سبب انتحار طبيبة مستشفى الجامعة الأردنية

عضو مجلس نقابة الأطباء “المستقيل” وأخصائية طب الأسرة، الدكتورة فرح الشواورة قالت في سبب انتحار الدكتورة الأردنية ما يلي: “ألقت زميلتنا بنفسها من سطح مستشفى عملت فيه آلاف الساعات تاركة وراءها المئات من الزملاء يعانون من الضغوط والحقوق المنقوصة.. المئات يعملون ضعف ساعات العمل المطلوبة و بأجر زهيد أو بلا أجر”.

بالإضافة الى انها قامت بذكر: “إذا لم يفتح ملف الأطباء المقيمين وأجورهم وساعات عملهم وحقوقهم على مصراعيه اليوم.. متى يفتح؟!.. رحم الله زميلتنا ورحم زملائنا ممن لاقوا حتفهم على الطرقات بعد مناوبات مضنية تمتد 36 ساعة.. ورحمنا جميعاً في وطن لا يكرم أبناءه”.

حساب الطبيبة الأردنية المنتحرة على الفيس بوك

حيث ان عقب انتشار خبر انتحار طبيبة مساشفى الجامعة الأردنية بدا العديد من الأشخاص بالبحث عن حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما حسابها على تطبيق الفيس بوك، حيث انه الى هذه اللحظة لم يتم العثور على حسابها الشخصي على تطبيق الفيس بوك وفي حال تم العثور عليه سوف نقوم بوضعه لكم على الفور.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي بمنا من خلاله بذكر لكم من هي الطبيبة الأردنية المنتحرة، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم سبب انتحار طبيبة مستشفى الجامعة الأردنية، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى ذكر حساب الطبيبة الأردنية المنتحرة على الفيس بوك.