من هو أمجد النور ويكيبيديا ، يوجد العديد من الشخصيات المهمة والمشهورة على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي ومنهم امجد النور احد الشخصيات المشهورة على منصات المختلفة وهو مقدم وكاتب برامج سوف نتعرف خلال هذا المقال في موقع الجنينة ان من هو امجد واهم اعماله وسيرته الذاتية.

من هو امجد النور ويكيبيديا

هو صانع الأفلام السوداني والكاتب ومقدم البرامج امجد النور احد الشخصيات المهمة والمشهورة عبر منصات التواصل الاجتماعي قدم العديد من الاعمال في مجال كتابه البرامج والتقديمها واستطاع ان يحصل على شهره واسعه وكبيره من خلال اعماله، ومن اهم فيديوهات التي قام بنشرها هو محتوى اسياد الكلم والذي يتناول بمجموعه من الموضوعات المهمة وبطريقه ابداعيه ومحتوى هادف ويتحدث حول الاهتمام باللغة العربية وما تواجهه من مخاطر، وتغنى أمجد بكلمات عربية واضحة، بالجوانب السلبية التي تشاع ضد اللغة العربية ومحاولة تضييعها، في ظل عصر العولمة الذي يعيشه العالم وانتشار اللغات الأخرى، وقد واصل الأستاذ أمجد، رسالته إلى الشباب العربي، داعياً إياهم إلى إثبات أن اللغة العربية هي لغة عالمية وحيوية.

توتير أمجد النور

يمتلك الكاتب السوداني امجد النور حساب رسمي على منصة تويتر ويتابعه الالاف من المتابعين من حول العالم حيث انضم الى هذه المنصه عام 2011 يقوم بكتابه جميع تغريداته على هذه المنصة وبمشاركه اعماله يمكنكم متابعه حسابه على منصه تويتر من خلال الضغط على الرابط من هنا.

 

الى هنا نصل الى ختام هذا المقال في موقع الجنينة ونكون قد تحدثنا وتعرفنا عن اهم المعلومات عن من هو امجد النور وما اهم اعماله وما هو حسابه عبر منصة التويتر وبعض المعلومات الأخرى. من هو أمجد النور ويكيبيديا