من هو سعيد عبدالله الحمد ويكيبيديا الاعلامي البحريني ,لقد ضجت منصات التواصل الاجتماعي في دول الخليج العربي وخاصة في دولة البحرين في خبر وفاة الإعلامي البحريني البارز والشهير سعيد الحمد اليوم الثلاثاء الموافق 21 من يونيو للعام الحالي 2023 ميلادي، ،وفي وقت عم الحزن الشديد المشهد الإعلامي والثقافي في البلاد.

ما سبب وفاة سعيد الحمد؟

لقد قامت وسائل الإعلام البحرينية والخليجية اليوم بنشر سبب وفاة سعيد عبدالله الحمد في البحرين والذي يعد من أهم الشخصيات الإعلامية والأدبية في البلاد، حيث قد نعته شخصيات كانت ثقافية وسياسية وإعلامية في البحرين ودول الخليج العربي، إذ أنه يعتبر من الشخصيات التي كانت تتطرق في الكتابات الى الأوضاع السياسية والاجتماعية والاقتصادية في البحرين.

وحسب الوسائل الإعلامية البحرينية وصحفيون نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة الإعلامي سعيد عبدالله الحمد يعود لتعرضه لأزمة كانت قلبية وحادة قد ألمت به خلال الآونة الأخيرة وتحديدا خلال الساعات الماضية حيث انه قد نقل الى إثرها الى المستشفى على وجه السرعة الا انه فارق الحياة قبيل دخوله المستشفى.

وفاة الإعلامي سعيد عبدالله الحمد

وبدوره رئيس جمعية البحرين لهواة اللاسلكي، فواز صليبيخ قد قام بنعي الإعلامي سعيد الحمد عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر قائلا:” انتقل الى رحمة الله تعالى إثر نوبة قلبية الاعلامي والصحافي الكبير سعيد عبد الله الحمد نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان”.

وقد قام علي خليفة بالكتابة عن رحيل سعيد الحمد قائلا :” خالص وصادق العزاء والمواساة للأهل في مملكة البحرين الشقيقة في وفاة الإعلامي والباحث والقامة الصادقة المخلصة سعيد الحمد الذي سيظل نبراسا ومنهجا وطنيا في العمل الإعلامي عليك رحمة الله ورضوانه بوعبدالله”.

الصحافة وسعيد عبدالله

في عام 2016 ميلادي وبالتحديد في السادس عشر من شهر مارس قد أعرب الكاتب الشهير سعيد الحمد عن شكره وامتنانه للدعم الذي تلقاه صباح اليوم من صحفيين ومواطنين الذين قاموا بالاحتشاد في المنطقة الدبلوماسية وذلك تضامنا معه ضد الشكوى المقدمة بحقه من صحيفة الوسط كما اشاد الحمد بمهنية وحيادية التحقيقات التي اجريت معه من قبل نيابة العاصمة، واكد ان سبل التهديد والوعيد لن تثنيه عن التعبير عن آرائه وإبداء مواقفه الوطنية.

 

الى هنا نكون قد وصلنا بكم الى نهاية مقالنا الذي قمنا بتسليط الضوء فيه على من هو سعيد عبدالله الحمد ويكيبيديا الاعلامي البحريني, ما سبب وفاة سعيد الحمد, وفاة الإعلامي سعيد عبدالله الحمد, الصحافة وسعيد عبدالله وندعو الله الرحمة للمرحوم و الصبر والسلوان لأهله و ذويه.