من هو مالك تويتر الحالي 2023: سنتعرف على إجابة هذا السؤال على موقعنا الجنينة  ونتعرف على صاحب تويتر الحالي ، تويتر من أقوى شبكات التواصل الاجتماعي ، وأثار التساؤل عمن هو المالك الحالي اهتماما خاصا بعد استقالة جاك دورسي مؤسس موقع تويتر ، في نوفمبر الماضي ، بعد 16 عاما من تأسيسه ، وهرعت العروض إلى الحصول عليها.

منصة تويتر

نعتبر منصة Twitter من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم ، فهي أكبر موقع إلكتروني به حسابات مخصصة للسياسة والطقس والرياضة ومواضيع أخرى، فضلًا عن حسابات تعود لرؤساء عالميين، الموسيقيين والمؤثرين وغيرهم. تأسس Twitter في عام 2006 في الولايات المتحدة الأمريكية، ويمكن للمستخدمين استخدام وظيفة Twitter على الموقع والتطبيق لمشاركة الأخبار والتواصل مع محيطهم.

من هو مالك تويتر الحالي 2023

أصبح لتويتر مالك جديد: إيلون ماسك. قبلت Twitter عرض الملياردير الكندي الأمريكي ايلون ماسك لشراء منصة الشركة مقابل 44 مليار دولار، أو 54.20 دولارًا للسهم الواحد، مما رفع قيمة السهم بنسبة 4.5 في المائة في تجارة ما قبل السوق إلى 51.15 دولارًا، ايلون ماسك هو المالك الجديد لـ Twitter، بعد أن اشترى 9.2 بالمائة من أسهم الشركة بعد أربعة أيام من إعلانه عن تمويله للاستحواذ على المنصة. تفاوض ماسك على البيع بصفته الخاصة ، ولم تشارك تسلا في الصفقة.

من هو ايلون ماسك

إيلون ماسك هو أغنى رجل في العالم. ولد عام 1971 م وهو رجل أعمال أمريكي كندي. حصل على البكالوريوس في الهندسة من تخصص الاقتصاد والفيزياء. شارك في تأسيس مصنع Tesla Motors للسيارات الكهربائية ، وتجارة PayPal ، و Space X ، وفي 25 أبريل 2023 ، أصبح مالك Twitter.

 

حساب ايلون ماسك على تويتر

ايلون ماسك نشط للغاية على موقع Twitter الاجتماعي ، حيث ينشر تغريدات موجزة على حسابه الرسمي ، ويمكن للأشخاص الذين يرغبون في متابعة أخباره على Twitter متابعته على حسابه الرسمي.

من هو مدير تويتر الحالي

باراغ أغراوال، مهاجر هندي يحمل الجنسية الأمريكية من مواليد 1983، هو مدير تويتر الحالي، تخرج من جامعة ستانفورد بدرجة البكالوريوس في التكنولوجيا ودكتوراه، حصل على درجة الدكتوراه في علوم الكمبيوتر، وعمل في مجموعة متنوعة من التخصصات المتعلقة بأجهزة الكمبيوتر والتكنولوجيا، بعد استقالة مؤسس تويتر جاك دورسي في نوفمبر 2023، سيصبح كبير مسؤولي التكنولوجيا في الشركة مديرًا ومديرًا تنفيذيًا للشركة.

من هو جاك دورسي

حصل رجل الأعمال الأمريكي المولود في عام 1976 بعد الميلاد على العديد من الأوسمة والأوسمة، وتم اختياره كواحد من أفضل 35 شخصًا في العالم الأكثر إبداعًا. وهو أول مؤسس لشبكة Twitter، وشغل منصب الرئيس التنفيذي لها لمدة 16 عامًا قبل أن يستقيل من خلال تغريدة من حسابه، يدعي الفرد على تويتر أنه لم يسمع أحد حتى الآن ، لكنه استقال من Twitter، وكان تفسيره لسبب استقالته هو أن الشركات يمكن أن تزدهر بدون مؤسسيها.

الى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا حيث تعرفنا على من هو مالك تويتر الحالي 2023 ، وتعرفنا على منصة تويتر ومن هو ايلون ماسك وحسابه عى تويتر ، ومن هو مدير تويتر الحالي ، ونتمنى ان يكون مقالنا لليوم اعجبكم ، دمتم بالف خير وسعادة.