من هو جمال باجندوح ويكيبيديا، يعتبر جمال باجندوح من الشخصيات التي تحظى بالشهر على نطاق واسع، في عالم الرياضة و عالم الكرة ، حيث أنه تمكن من اللعب مع العديد من الأندية المختلفة سواء الإنجليزية أو السعودية ، وسوف تقوم بمقالنا هذا إجمال الكثير من المعلومات التي تتعلق بشخصية باجندوح وحياته .

من هو جمال باجندوح .

يعتبر جمال باجندوح من الشخصيات الرياضية إلي لها الشهرة الكبيرة والواسعة ، كما أنه هو لاعب كرة قدم سعودي ، ينتمي إلى نادي الطائي السعودي يلعب كلاعب وسط في الفريق ، حيث تم شراءه من نادي الشباب ، اللاعب جمال في عام 1992 ميلادي في إنجلترا وبالتحديد في مدينة بورنموث ، دخل في مسيرته الرياضية وبدأ حياته الرياضية في اللعب مع مجموعة من الأندية في انجلترا ، ومن ثم انضم إلى صفوف الأندية السعودية فقد انظم الي فريق الاتحاد السعودي وايضا الي الطارئ والشباب .

اقرأ أيضا:ما هي لعبة البادل

جمال باجندوح السيرة الذاتية .

سوف نعرض لكم السيرة الذاتية التي تتعلق باللاعب جمال باجندوح وهي ما يلي :

 

الاسم كامل : جمال  باجندوح.

تاريخ الميلاد : 22 أغسطس من عام 1992.

مكان الميلاد : لانجلترا مدينة بورنموث .

الجنسية : السعودية

العمر في عام 2023:  30 سنة .

الطول :  180ستيمتراً .

الوزن : 71 كيلو غرام .

الحالة الإجتماعية : متزوج

اسم الزوجة : رزان عنبر

عام الزواج : ز 2017 ميلادي

النادي الحالي : نادي الطائي .

مركز اللاعب : لاعب وسط

رقم اللاعب : 26

بدايات جمال باجندوح .

انظم اللاعب جمال باجندوح في بداية مسيرته الرياضية إلى العديد من الأندية  الرياضية في إنجلترا ، حيث بدأ  اللعب في صفوف الفرق ذات الدرجة الأولي ،وما بين عامي 2011 و 2012 لعب مع أحد الأندية الإنجليزية وهو نادي يمبورن تاون ثم انتقل إلى نادي بورنموث ، حيث تمكن من خلال اللعب اكتساب الخبرة الواسعة ،وفي عام 2013 لعب مع فريق نادي بيشلي ، وبعدها انتقل إلى نادي الإتحاد السعودي وتمكن من الإستمرار حتي عام 2019 ،وبعدها انتقل إلى نادي الشباب وبعدها تم إعارته من قبل نادي الطائي .

من  هي زوجة جمال باجندوح.

تزوج لاعب كرة القدم الشهير في عام 2017 من السيدة رزان عنبر ، حيث كان حفل زفافهما يغلب عليه طابع البساطة فقد ضم أفراد العائلة فقط ،وهناك بعض الاشاعات التي تقول إن اللاعب جمال قد تزوج من سيدة أجنبية، حيث قام باجندوح ينفي هذه الاشاعات وأكد أن زوجته هي رزان عنبر والتي تحمل الجنسية السعودية  وهي من مواليد إنجلترا ، كما يقيم اللاعب هو وزوجته حالياً في مدينة جدة .

 انتقالات اللاعب جمال باجندوح.

هناك العديد من الانتقالات التي شاهدها اللاعب جمال باجندوح خلال مسيرته الرياضية فقد انتقل بين العديد من النوادي الرياضية الانجليزية والسعودية وهذا ما جعله يكتسب العديد من المهارات الاعبيه فقد انتقلت بين العديد من النوادي الانجليزية ومن ثم انتقل الى النوادي السعودية من النادي الأهلي الى نادي الشباب ومن ثم الى نادي الاتحاد والطائي.

انستغرام جمال باجندوح

لابد من وجود حساب انستقرام اللاعب السوري جمال باجندوح حيث أنه يمتلك حسابا خاصا به على منصات التواصل الاجتماعي و اول متابعه حسابه الرسمي على الانستغرام أكثر من 765 متابعة الاطلاع علي حساب  انستقرام من هنا.

وبهذا نتوصل الي ختام مقالنا عن اللاعب القدير المشهور جمال باجندوح الذي تعددت المعلومات عن حياته الرياضية حيث اجملنا جل المعلومات التي تطرقنا اليها في مقالنا هذا