سبب وفاة الأميرة منيرة بنت محمد العطيشان اليوم في السعودية ، أعلن اليوم عن وفاة والدة الأمير متعب بن عبدالله آل سعود عبر و كالات الأنباء داخل المملكة العربية السعودية و عبر الجنينة سنتعرف إلى سبب وفاة الاميرة منيرة.

الأميرة منيرة بنت محمد العطيشان

والدة الفريق الركن و صاحب منصب وزير الحرس الوطني السابق ، و هو الأمير متعب بن عبدالله آل سعود من مواليد المملكة العربية السعودية.

تم الإعلان عن وفاتها عبر الديوان الملكي الرسمي و الوكالات الرسمية داخل المملكة اليوم ، و دعوا لها بالرحمة و المغفرة من الله تعالى.

سبب وفاة الأميرة منيرة بنت محمد العطيشان اليوم في السعودية

كانت تعاني من مرض لم يذكر ما هو اسمه ، لكن الأخبار تظولت بأن وفاتها جاءت بعد معاناة طويلة و صراع مع المرض ، انتها بالوفاة في الثلاثاء 08 نوفمبر 2023 م ،و هو 15 ربيع الآخر 1444 هـ.

و كان بيان المرسوم في الديوان الملكي كان قد أعلن عن تفصاصيل الدفن و الصلاة على الأميرة منيرة بنت محمد العطيشان ، سيكون في مسجد الإمام تركي بن عبدالله المتواجد في مدينة الرياض و ستكون الصلاة عليها بعد صلاة العصر مباشرة.

هو زوج الاميرة منيرة بنت محمد العطيشان

الملك السعودي عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، و هو أكثر الشخصيات معرفة و شهرة في المملكة العربية السعودية ، و صاحب العديد من المناصب السياسية و الإدارية في المملكة.

كان الزواج قد تم في سن مبكرة جدًا و لديها ابن واحد و هو الفريق الركن متعب الثاني بن عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود و كان في منصب مدير شرطة الرياض في وقت سابق.

و لكن هذا الزواج لم يستمر لفترة طويلة و قد انفصل الثنائي بعد انجاب متعب.

تعليقات الجمهور حول خبر الوفاة

تلقى الجمهور السعودي خبر و فاة الأميرة منيرة بنت محمد العطيشان ببالغ الاسى و الحزن و قد نشر كثير منهم عبر حساباتهم و منهم ابن أخت الراحلة .

و هو تركي العطيشان حيث قال عبر تغريدة ” إنا لله و إنا إليه راجعون ، انتقات إلى رحمة الله خالتي حبيبتي و والدتي و أم الجميع الأميرة منيرة بنت محمد العطيشان ، و هي والدة الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، أسأل الله أن يرحمها و يغفر لها و يحسن إليها و يجمعنا و إياها في الفردوس الأعلى”.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان سبب وفاة الأميرة منيرة بنت محمد العطيشان اليوم في السعودية و تعرفنا على سبب الوفاة و والدة من تكون الأميرة و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.