من هي عليا الحسن ويكيبيديا، اكتشف هذه الموهبة الغنائية الفنان المصري تامر حسني و عبر الجنينة سنتعرف إلى اللقب الذي حصلت عليه عليا و هو لقب حسنى نسبة إلى الفنان المصري الذي اكتشف موهبتها الفنية

من هي عليا الحسن ويكيبيديا

مطربة و فنانة مصرية تعود أصولها إلى أصل فلسطيني نالت شهرتها الغنائية حيث لاقت الاعجاب الكثير من الجمهور العربي و المصري.

و أول من اكتشفها كان الفنان المصري تامر حسني في عام 2010م ، حيث قام بتقديمها خلال إحدى حفلاته و قامت بالصعود معه إلى خشبة المسرح في الحفل و هي صاحبة مواهب متعددة في عالم الموضة و الأزياء و الغناء.

حيث استطاعت أن تحقق قاعده جماهيرية شعبية كبيرة تتابعها و تحب فنها الغنائي و لكنها قامت بإعتزال الغناء و العمل الفني و ذلك بعد زواجها.

الأغاني الخاصة عليا الحسن

خلال فترة بروزها على الساحة الفنية استطاعت أن تحقق شهرة فنية كبيرة في عالم الأزياء و الموضة و الجمال و الأغاني حيث استطاعت أن تصدر أغنيتين و نالت على إعجاب الجمهور على مستوى الوطن العربي و من أهم هذه الأغاني:

  • أغنية: من حقي أحب.
  • أغنية:  كافي وجع.

عليا الحسن ما بعد الاعتزال

بعد ما اعتزلت الغناء على الساحة الفنية  بعد عقد قرانها ، إلا أنها لم تترك شغفها في حب الموضة و الأزياء و الجمال ، و لم تستطع أن تفترق عنهم .

فقامت بفتح بوتيك خاص بها و هو مهتم بعالم الأزياء و الموضة و المكياجات و العطور ، حيث أنها تماري هوايتها و حب تواجدها على ساحة الموضة و الأزياء و لكن بعيدًا عن أضواء الشهرة و الكاميرات.

من هو زوج عليا الحسن

تزوجت الفنانة المصرية المعتزلة عليا الحسن من طبيب تجميل يدعى محمود السيد ، و قد أعرب هذا الزواج عن طفل واحد ،و لكن بسبب بعدها عن الساحة الفنية و الغنائية لم نتمكن من الوصول إلى معلومات آخرى حول حياتها الشخصية و طفلها .

عليا الحسن ما هي أصولها؟

على الرغم من انها من مواليد جمهورية مصر العربية إلا أن أصولها و جذوها هي فلسطينية من مدينة نابلس بالضفة الغربية .

و هي شخصية مجتهدة على نفسها في صنع النجومية الخاصة بها في مجال الأزياء

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هي عليا الحسن ويكيبيدياو تعرفنا الي الفنانة عليا الحسن و اعتزالها و زوجها الطبيب و اصولها ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.