من خلف الانفجار في ميدان تقسيم إسطنبول ، منذ ساعة حدث انفجار في وسط شارع مدينة تقسيم في إسطنبول  أفزع المارة و تصدر أمر الانفجار مواقع الاخبار العالمية و المحلية حتى أصبح تريند و عبر الجنينة سنتعرف إلى موضوع الانفجار الذي حدث في إسطنبول اليوم الأحد 13 من نوفمبر 2023

انفجار ميدان تقسيم إسطنبول

حدث مساء اليوم الأحد 13 نوفمبر للعام الحالي 2023 انفجار في وسط ميدان تقسيم الشهير في العاصمة التركية إسطنبول أسفر هاذ الانفجار عن 11 إصابة مختلفة لأشخاص و هو في شارع الاستقلال و قامت السلطات المختصة و وزارة الاعلام التركية  بأنها قامت بإرسال الطواقم الطبية و أفرد الشرطة للوقوف على أمر حادثة الانفجار.

حيث كان الانفجار قد وقع بعد ساعة المساء الساعة الرابعة ، في توقيت يكون فيه الشارع في أشد وقت الازدحام و نشر حاكم إسطنبول بأن هذا الانفجار أوقع عددًا من القتلى و الجرحى.

من خلف الانفجار في ميدان تقسيم اسطنبول

مازال الموضوع في بدايته و لا يعلم حتى الأن ما هي التفاصيل الكليّة حول الحادث أو المفتعل له ، و حسب الأخبار التركية فإن الحادث كان مفاجئ و الطواقم الطبية ما زلت تحصى في أعداد الإصابات و القتلى .

و عناصر أفراد الشرطة قامت بفتح تحقيق في الحادث للوقوف  على الفاعل الحقيقي و الدافع الذي جعله يؤدي إلى الانفجار ، حيث مازالت تبحث الشرطة و المباحثات و عناصر الأمن على الأدلة في مسرحة الجريمة للتعرف على هوية الفاعل.

فيديو انفجار تقسيم إسطنبول

في خلا هذه الفقرة سنضع مقطع الفيديو المتداول للحظة وقوع الانفجار ، حيث يظهر تصوير الفيديو حجم الاكتظاظ الذي في شارع تقسيم في دولة تركيا ، حيث التأويلات الأولية تدل على الفعل للانفجار مخطط له و ليس بشكل عفوي.

هذا الفيديو المصور الذي تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول اللحظات الأولى للانفجار ، حيث كان شاب أو فتاة يصور بشكل عفوي و من ثم حدث أمر الانفجار.

 

انفجار منطقة تقسيم في اسطنبول بتركيا

هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها انفجار في منطقة تقسيم في إسطنبول  فقد سبقه في عام 2016 م ، حادثة انفجار مشابهة خلفت العديد من القتلى الإسرائيليين و الجرحى ، حيث أن هذه المنطقة سياحية بالدرجة الأولى و تستقطب عدد كبير من السياح من حول العالم.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من خلف الانفجار في ميدان تقسيم اسطنبول و تعرفنا على الانفجار و الأحداث التي رافقته و وضعنا مقطع فيديو مصور للحظة وقوع الحادث ، و الانفجار الذي حدث قبل  ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.