سبب اقالة طاهر علاش الرئيس المدير العام لمطار الجزائر ، يوجد الكثير من الشخصيات المهمه البارزه في دوله الجزائر الذين لهم دور في الكثير من الاعمال والمناصب التي شغلوها ومنهم الرئيس طاهر علاش وهو المدير العام لمطار الجزائر حيث تم الاعلان عن اقالتة في الاونه الاخيره وسنتحدث حول سبب اقالته ونبين لكم هذا في مقالنا.

اقالة طاهر علاش المدير العام لمطار الجزائر

انتشرت الكثير من الاخبار على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الاخباريه في دوله الجزائر التي تتحدث عن اقاله طاهر اعلاش وهو الرئيس والمدير العام لمطار الجزائر حيث تم توضيح ذلك من قبل الحكومه في الجزائر وقيام بعض المصادر ان هذا المدير يقوم ببعض الاعمال الغير مسموح بها والغير قانونيه من ما اصاب ضجه كبيره على مختلف انحاء دوله الجزائر.

من هو الرئيس طاهر علاش مدير العام لمطار الجزائر

يعتبر طاهر من ابرز واشهر الشخصيات المهمه في دوله الجزائر حيث اشتهر بشكل كبير جدا من خلال مناصبه الرئاسيه التي تقلدها وشغلها ويمتلك الكثير من الاعمال المهمه والخاصه به حيث قدم الكثير من الانجازات والاعمال والنجاحات المهمه في الجزائر.

من اهم الاعمال السياسيه لطاهر علاش ويكيبيديا

هنالك الكثير من المناصب التي شغلها الرئيس طاهر في الجزائر حيث ان هذه المناصب عباره عن مجموعه من المناصب الحساسه والمناصب السياسيه وحقق مسيره كبيره مليئه بالانجازات والنجاحات المهمه من خلال اعماله التي جعلته بارزا ومهما في دوله الجزائر.

حقيقه اقاله طاهر المدير العام لمطار الجزائر

تحدثت الكثير من الاخبار في السعاده الماضيه حول اقاله طاهر علاش وهو المدير العام لمطار الجزائر الامر الذي اصاب ضجه كبيره مساء يوم الثلاثاء في 31 مايو من هذا العام وهذا الامر الذي سبب ضجه كبيره على مختلف المنصات والوسائل الاعلاميه والذي كان رئيسا لاهم المطارات في الجزائر وان السبب الرئيسي في اقاله المدير هو قيامه ببعض الاعمال الغير قانونيه في الجزائر.

من هو المدير الجديد لمطار الجزائر الدولي

بعد ان تم الاعلان عن اقاله مدير المطار الدولي في الجزائر طاهر علاش من منصبه وتم تكليف عمر حليس مديرا جديدا على مطار الجزائر الدولي.

 

الى هنا نكون قد انهينا هذا المقال وتحدثنا عن وعن السبب الرئيسي في اقاله المدير العام لمطار الجزائر وحول سبب اقالة طاهر علاش الرئيس المدير العام لمطار الجزائر مجموعه من الاسباب التي تسببت في اقالته.