اسماء القتلى في انفجار شارع الاستقلال في اسطنبول، لقد أفادت مصادر عن سقوط قتلى وجرحى نتيجة انفجار يحتمل أن يكون انتحاراً في شارع الاستقلال وسط اسطنبول بتركيا، وبدوره قد وقع الانفجار بعد الساعة 16:00 بقليل 13:00 بتوقيت جرينتش، في وقت كان فيه حشد من المشاة كثيفاً في شارع الاستقلال بحسب القناة التلفزيونية التركية التي أشارت إلى وجود جرحى، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتحدث حول ذلك الانفجار شارع الاستقلال في اسطنبول، تابعوا معنا ذلك المقال لنهايته.

انفجار شارع الاستقلال في اسطنبول

حيث أوضح المراسل أنه تم حتى الآن تسجيل أربعة قتلى واحدى عشر إصابة بعضها في حالة خطيرة للغاية، مشيراً إلى أن الشارع الذي اشتهر بكونه وجهة سياحية شهيرة في المدينة كان مزدحماً للغاية وقت الانفجار.

  • ومن جهته أكد محافظ اسطنبول سقوط قتلى وجرحى في انفجار ساحة تقسيم وسط اسطنبول.
  • حيث قال رئيس بلدية اسطنبول أكرم إمام أوغلو في تغريدة له عبر منصة توتير، من الضروري مساعدة الشرطة والفرق الصحية لدينا فيما يتعلق بالانفجار في شارع الاستقلال وتجنب المنشورات التي قد تسبب الخوف والذعر، كما سنوفر المعلومات الصحية مع جميع الفرق ذات الصلة في المنطقة.
  • وبدورها قد أظهرت وسائل إعلام أخرى مقاطع فيديو لسيارات إسعاف ورجال شرطة متجهين إلى موقع الانفجار في شارع الاستقلال.

حول ما جاء في هذا الانفجار

لحتى الآن لم يصرح عن اسماء القتلى في انفجار شارع الاستقلال، وبدوره قد أفاد محافظ اسطنبول علي يرلي كايا عن سقوط قتلى وجرحى في انفجار هز منطقة تقسيم وسط المدينة اليوم الأحد الموافق الثالث عشر من شهر نوفمبر للعام الجاري 2023م لكن لم تتضح الأسباب على الفور.

  • وذكر مصدر أن ذلك الانفجار قد وقع في شارع الاستقلال السياحي الشهير بمنطقة تقسيم وسمع منه صوت عالي وشديد.
  • أيضاً قد أضاف المراسل أن السلطات قد أرسلت على الفور فرق إسعاف وإطفاء وخبراء في تفكيك المتفجرات.
  • وأشار المراسل إلى أن آخر انفجار كبير في اسطنبول كان عام 2017ميلادي.

الى هنا قد وصلنا لختام مقالنا هذا الذي كان بعنوان، اسماء القتلى في انفجار شارع الاستقلال في اسطنبول، حيث تحدثنا حول ذلك انفجار شارع الاستقلال في اسطنبول، وحول ما جاء في هذا الانفجار.