عبارات اهداء تخرج للاصدقاء قصيرة تويتر ، فرحة التخرج لا تساويها أي فرحة ، هي فرحة النجاح والتعب والعمل الجاد والمثابرة في الدراسة ، فمن زرع حصاد الثمار اللذيذة و الطيبة ،. سنقدم من خلال موقع الجنينة مجموعة مميزة جدًا من عبارات التخرج المكتوبة القصيرة لعام 2023 ، و التي يمكن مشاركتها مع الأصدقاء عبر Twitter في هذا المقال.

عبارات تخرج قصيرة تويتر

التخرج من الأحداث الهامة ، من الرائع مشاركة هذه الأحداث على تويتر سواء كانت من مدرسة ثانوية أو جامعة أو حتى روضة أطفال ، والقائمة التالية بها مجموعة قيّمة من عبارات التخرج المميزة:

العبارة الأولى إنّنا اليوم بعد هذا المشوار الطويل الذي مشيناه معًا نودّع كل اللحظات التي جمعتنا، نودّع لحظات الفرح ولحظات المحن، نودعها لنستقبل مرحلة جديدةً من حياتنا.
العبارة الثانية الحمد لله الذي بلغنا فرحة التخرّج ونيل الشهادة التي كنا نحلم بها، دعوني أتقدّم بالشكر الجزيل إلى كل من ساعدني خلال الفترة الماضية، وكان لي عونًا لاجتياز هذه المرحلة.
العبارة الثالثة الحمد لله الذي بلغنا فرحة التخرّج ونيل الشهادة التي كنا نحلم بها، دعوني أتقدّم بالشكر الجزيل إلى كل من ساعدني خلال الفترة الماضية، وكان لي عونًا لاجتياز هذه المرحلة.
العبارة الرابعة يسرّني اليوم، أن أشارك هذه الفرحة التي تعتري فؤادي مع أقرب الناس إلى قلبي، إنّها فرحة التخرّج التي لطالما حلمت بها.
العبارة الخامسة لقد أنهينا جميع متطلبات الجامعة بنجاح والحمد لله، والآن فلنستقبل سوق العمل بكل شغف.

عبارات تخرج قصيرة من الجامعة تويتر

فيما يلي بعض عبارات التخرج الجامعية غير العادية والجذابة للغاية والتي سيتم عرضها على Twitter:
  • جمعتنا السنوات الماضية بأكثر الأشخاص نبلًا وصفاءً، لقد جمعتني بأصدقاء طيبين لن أنساهم أبدًا، هنيئًا للجميع!.
  • أهنئ نفسي وأصدقائي بهذا الإنجاز الكبير الذي حققناه والحمد لله، وأتمنى للجميع مستقبلًا زاهرًا مليئًا بتحقيق الأحلام.
  • كل الأحلام التي رسمناها معًا، حان الوقت اليوم لنحققها، فها هي الشهادة بيدنا، فلنخض سوق العمل ولنعمل بشغف.
  • اللهمّ انفعني بما علّمتني، وأنفع بي وبعلمي أمّة نبيّك وحبيبك المصطفى -صلى الله عليه وسلّم-.
  • الحمد لله تعالى حتى يبلغ الحمد منتهاه، أخيرًا وصلنا إلى هذا اليوم المنتظر وحققنا الحلم، لكنّه ليس الحلم الأخير، بل إنّه الأوّل في سلسلة الأحلام الطويلة.

عبارات تخرج قصيرة من الثانوية تويتر

فيما يلي بعض أجمل عبارات التخرج من الثانوية العامة لمشاركتها على تويتر:

  • اليوم أنهيتم اثنتي عشرة سنة من الدراسة والجدّ، فاستحققتم الدخول إلى هذا العالم الواسع الجديد الذي عليكم أن تضاعفوا هممكم لتحققوا أحلامكم!
  • لقد انتهت مرحلة الطفولة هنا، وبدأت مرحلة جديدة مليئة بالكدّ وتحمل المسؤولية، لكنّكم أهلًا لها!
  • ما شاء الله، لقد أثبتّم اليوم أنّكم بناة المستقبل، فكفاحكم واجتهادكم لن يُنسى، بل سيكلل بتحقيق الأحلام والطموحات إن شاء الله.
  • لقد أنهينا اليوم هذه المرحلة الطويلة بالكثير من الجدّ والدموع والضحكات، أنهيناها مع أناس نحبّهم شاركناهم كلّ اللحظات، الحمد لله الذي بلغنا هذا اليوم.
  • أصدقائي، اليوم وأنا أودّع مدرستنا العزيزة اعتراني شعور غريب، فبقدر فرحي بما أنجزت أنا حزين جدًا لفراقكم، وأتمنى لكم التوفيق في المرحلة القادمة.

ونصل الى هنا لنهاية مقالنا عبارات اهداء تخرج للاصدقاء قصيرة تويتر ، ونكون وضحنا لكم عبارات تخرج قصيرة تويتر ، و عبارات تخرج قصيرة من الجامعة تويتر ، وعبارات تخرج قصيرة من الثانوية تويتر.