كيفية الاشتراك في شاهد نت، يعتبر تطبيق شاهد نت من أبرز التطبيقات المشهورة والبارزة في الوطن العربي، كما أنها تعد من التطبيقات التي تعرض كافة الأفلام والمسلسلات الحصرية والرائعة، بدقة عالية جدا، وبدون اي تشويش، يعرض تطبيق شاهد المسلسلات والأفلام بدون إعلانات تجارية، وهذا ما جعله من التطبيقات المتميزة بشكل كبير، وسنتعرف بشكل مفصل حول كيفية الاشتراك في شاهد نت .

كيفية الاشتراك في شاهد نت 2023

يعد شاهد نت من التطبيقات التي لا يمكن الاستفادة منها الا من خلال الإشتراك في التطبيق، والاستمتاع بكافة الخدمات التي يقدمها الموقع، من كافة الأفلام الحصرية، ويمكن الاشتراك في شاهد نت عن طريق الخطوات التالية:

  • قم بزيارة الرابط www.shahid.net/arabbank
  • انقر (جرب مشاهدة VIP).
  • إذا لم يكن لديك حساب ، قم بإنشاء حساب.
  • انقر فوق “تسجيل ببطاقة بنكية”.
  • قم بالتسجيل في Shahid VIP من خلال بطاقتك المصرفية العربية وستتلقى على الفور 3 أشهر أخرى من
  • Shahid VIP في حسابك.

اشتراك شاهد stc شهرين مجاناً

كجزء من هذه الشراكة ،سيتم حصول عملاء stc على مدة تتراوح مدتها شهرين من التسجيل مجاني لمنصة “Shahid VIP” من خلال باقتهم ، وذلك فقط عليك ارسال “1” إلى “808885” عبر الهاتف المحمول ، لبدء رحلة المشاهدة الممتعة … حيث ستكون قيمة الاشتراك للعملاء المهتمين تابع بعد الفترة المجانية 19.99 ريال شهرياً ، ويتم دفع رسوم الاشتراك للخدمة عن طريق إضافتها إلى الحساب الشهري للباقات المدفوعة بعد ذلك.

سعر الاشتراك في شاهد نت

التسجيل في تطبيق Shahid Net له عدد من الباقات: الأولى:

  • وهي الباقة الأسبوعية ، ويتم الدفع أسبوعيًا ، وقيمتها 14 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع.
  • ثانيًا: هذه هي الباقة الشهرية ، والتي يتم خلالها الدفع شهريًا ، وتبلغ قيمتها 49 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا.
  • ثالثًا: هذه هي الباقة السنوية ، ويتم الدفع سنويًا ، وقيمتها 349 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا. تحتاج إلى اختيار الحزمة المناسبة لك.

كم سعر اشتراك شاهد VIP في السعودية

هناك الكثير من الأشخاص يهتم بشكل كبير ببرنامج شاهد vip، وذلك لما تقدمه المنصة من مسلسلات حصرية وأفلام مباشرة، كما تتيح المنصة الاشتراك بأسعار مناسبة للجميع، كما تقدم المنصة أفلامها شبيهة بالمنصة الشهيرة نت فليكس، وتمتلك الكثير من المزايا الرائعة، الخاصة بالمشتركين، كما أن سعر اشتراك شاهد VIP في السعودية  29.62 ريال سعودي الشهرية، والباقة السنوية في السعودية يتراوح سعرها 270 ريال سعودي.

تعتبر منصة شاهد من أول المنصات التي ظهرت في الوطن العربي وتقدم الكثير من خدمات الفيديو لكافة المشتركين، وتم إطلاقها عام 2020، ومن خلال مقالنا تعرفنا بشكل أكبر على كيفية الاشتراك في شاهد نت .