كود اختراق الفيس بوك تحديث جديد 2023،ظهر الكثير من الأكواد لاختراق الفيس بوك على الإنترنت ،وهناك الكثير من الأكواد التى تساعد على اختراق الفيس بوك،حيث يعمل بطريقه للتحكم في بيانات أي شخص نريد أن نخترق حسابه ،سوف نتحدث في مقالنا هذا عبر موقع جنينه عن من هو مؤسس الفيس بوك وفي أي سنه تأسس وعن  كود اختراق الفيس بوك تحديث جديد 2023.

مؤسس الفيس بوك

  • يعد الفيس بوك هي شركه امريكيه،وهي واحده من المواقع تقدم خدمات التواصل الاجتماعي عبر الانترنت،وأسسه من قبل (مارك زوكربيرغ،وداستن موسكوفيتش،وكريس هيوز،وادواردوا سافرين ) في عام 2004م،حيث كانوا كلهم من طلاب جامعه (هارفارد)،ثم بعد ذلك أصبح الفيس بوك أكبر شبكه اجتماعيه في العالم،وقد استخدمه الملايين من الناس ،وهو يستخدم بشكل مجاني ،ويمكن للمستخدم فتح صفحه شخصيه ،وتحميل صور ،والإنضمام لمجموعات جديده ومختلفه ،وقد يحصل موقع الفيس بوك على أرباح من خلال الإعلانات .

من هو مخترع الفيس بوك وما هي جنسيته الذي أنشأ الفيس بوك

  • هو مارك زوكر بيرج، وهو من رجال الاعمال ،وانه مبرمج أمريكي ، ولد سنه 1984م في مدينه وايت في نيويورك بأمريكيا ، وقام بإنشاء الفيس بوك وهو طالب في الجامعه .

متى انتشر الفيس بوك في الوطن العربي (facebook)

  • الكثير من الناس يتسألون على تاريخ انتشار الفيس بوك في الوطن العربي ،ولكن لا يوجد اجابه علي ذالك بالتحديد،وهناك بعض الدول العربيه قامت بحجب الموقع الإلكتروني عليهم ،ولكن بشكل عام يعد عام 2010م هي السنه التى بلغت فيها منصه الفيس بوك ذروتها في الانتشار ،ضمن تأسيسها عام 2004 الي الأن .

كود اختراق الفيس بوك تحديث جديد 2023

  • هناك الكثير من أكواد اختراق الفيس بوك في التحديثات الجديده عام 2023 وهناك الكثير من المزايا والعيوب مثل هذه الاكواد،فسوف نتحدث عن أكواد اختراق الفيس بوك ومنها :
  1. عن طريق رقم الهاتف،في هاي الحاله يجب أن تكون قريب من الشخص لنتأكد من رنه الهاتف .
  2. عن طريق المتصفح الخاص بجهازك اما متصفح جوجل أو كروم
  3. كود كشف كلمه السر عن طريق تسجيل الدخول من الكمبيوتر
  4. سرقه حسابه على الفيس بوك من خلال رابط صفحته الشخصيه
  5. يمكن اختراق حساب عن طريق الكود الصيني
  6. وكذالك يمكن اختراق الحساب عن طريق إرسال رابط في المسنجر وفي حال تم فتحه يتم اختراقه على الفور

الكود الصيني لاختراق الفيس بوك

  • في حال أنه تم الاكتشاف ثغرات جديده في شركه الفيس بوك ،او انشاء موقع جديد او مواقع او أكواد يقوم الكود الصيني ببرمجته بطريقه الخاصه ويستخدمه في اختراق حسابات الفيس بوك.

كود تهكير فيس بوك روسي

  • في روسيا قام أحد الهاكرز من اكتشاف ثغره جديده تمكنه من خلال الفيس بوك،بإنه يقوم باختراق أي صفحه على الفيس بوك ،وذالك من خلال تغير كلمه المرور ،وقام بصنع برنامج يمكنه  ادخال كلمه المرور هده مرات،ولكنه سرعان ما تم إغلاقه .

ما هي استخدامات الفيس بوك

  • هناك خمس استخدامات مختلفه للفيس بوك وهي كالتالي :
  1. التذكير بالأحداث
  2. كتابه ومشاركه التدوينات
  3. تنظيم المهام اليوميه
  4. انشاء حسابات وهميه للإختبارات
  5. مشاركه الملفات بين المستخدمين

مزايا استخدام الفيس بوك

  1. التواصل الاجتماعي بين العائله الواحده
  2. تكوين صداقات جديده
  3. اكتشاف العديد من المهارات الجديده لذا الشخص
  4. يمكن استخدامه كوسيله تعليميه
  5. الثأثير بالقضايا المجتمعه

عيوب إستخدام الفيس بوك

  1. ضياع الوقت وإهداره بلا فائده
  2. يعمل على نشر الفتن والاشاعات الغير صحيحه
  3. قله التواصل بين الاصدقاء الحقيقين
  4. يسبب في نشر الحقد والكره بين الناس
  5. يسبب في نشر صور فاضحه لبعض الاشخاص

إنجازات مارك زوكربيرج

  • حيث قام مارك بالكثير من الانجازات ومن أهمها :
قام بإنشاء موقع يستخدمه الكثير من الناس في التواصل مع الاخرين ،كذالك أصبح لديه عدد من مستخدمي الفيس بوك مليون في نهايه عام 2004م ،وقام بتأسيس شركه خاصه به،وكذلك قام بإفتتاح شؤكه خاصه للخرجين والمطورين على الفيس بوك .
 وفي ختام مقالنا هذا عبر موقع الجنينه فقد تناولنا من هو مؤسس الفيس بوك وأي سنه تم تأسيسه وأهم الأكواد في اختراق الفيس بوك آملين من الله عزوجل أن ينال إعجابكم دمتم بكل حب وود .