كم يبلغ طول محمد الشلهوب؟ في كثير من الأحيان يتساءل الجمهور وعشاق كرة القدم عن اللاعبين و يهتمون بمعرفة تفاصيل حياتهم الشخصية ،ولاعب كمحمد الشلهوب له شعبية كبيرة و جمهور رائع في جميع انحاء المملكة العربية السعودية بل في الوطن العربي كامل . وفي مقالنا هذا سنتعرف معاً على محمد الشلهوب و  كم يبلغ طول اللاعب و تفاصيل كثيرة سنسردها في هذا المقال  .

من هو محمد الشلهوب ؟

محمد بندر سعود الشلهوب  ولد في الثامن من ديسمبر لعام 1980 ، هو لاعب كرة قدم سعودي الجنسية يبلغ طول اللاعب 163 سم  ، لعب في مركز خط الوسط مع نادي الهلال والمنتخب السعودي . تنقل الشلهوب في جميع الفئات العمرية  لنادي الهلال السعودي حتى وصل للفريق الأول وأصبح كابتن الفريق، ويعد من اشهر و ابرز اللاعبين السعوديين في جيله ، وهو أكثر لاعب بتاريخ الكرة السعودية حصداً للألقاب بواقع 33 بطولة مع ناديه الهلال .

كم يبلغ طول محمد الشلهوب ؟

يبلغ طول اللاعب محمد الشلهوب حوالي 163 سم ، كان يلعب محمد في خط وسط نادي الهلال السعودي .

مسيرة محمد الشلهوب

انضم الشلهوب مع براعم نادي الهلال في عام 1993، ثم صعد إلى الناشئين وحقق معه بطولة المملكة ، ثم انتقل الى الشباب وحصل على بطولة المملكة عام 1417هـ  والمركز الثاني في بطولة بطل المملكة عام 1418 هـ ، ومع بداية عام 1420 هـ تم استدعاءه في الفريق الأول في نادي الهلال واستطاع باستحقاق  أن يأخذ مكانه في الوسط ، واستطاع تحقيق الرباعية في نفس العام  ، وكان أول هدف للشلهوب بعد استدعاءه في الفريق الأول على نادي الاتحاد السعودي .

لقب هداف الدوري السعودي

هدّاف دوري السعودي للمحترفين  2009– 2010  برصيد 12 هدف.

لقد استطاع  محمد الشلهوب تحقيق  إنجاز تاريخي في الكرة السعودية كأول لاعب خط وسط يستطيع تحقيق لقب هداف الدوري السعودي . وقد أحرز الشلهوب في ذلك الموسم 12 هدفًا .

أصول اللاعب

كما نعلم جميعا انا اللاعب محمد الشلهوب صاحب الجنسية السعودية كثرت عليه الاشاعات كونه احد اهم اللاعبين في نادي الهلال السعودي ، من ضمنها بأنه يمني الجنسية ، وفي مقالنا هذا ننفي ان اللاعب ان يكون يمني الجنسية . حيث يتسائل البعض عن ما هي قبيلة اللاعب محمد الشلهوب ؟ هناك من عائلة الشلهوب من هم من قبيلة السرحان الضيغمية الطائية و هم من أهل الجوف ، هناك من عائلة الشلهوب من هم من البقوم و يلقبون بالشلهوب البقمى ، هناك من عائلة الشلهوب من هم يرجعون لقبيلة عتيبة المشهورة ومنهم من يرجع للمناصير من الصلتة ،الأسلم من قبيلة شمر العريقة  و منهم من يرجع الى البرازات و يرجع فى جذوره لقبيلة السهول ، و من عائلة الشلهوب من هم من الخضيريين و يسكنون فى المجمعة و الدرعية

متى أعلن محمد الشلهوب اعتزاله ؟

في 10 سبتمبر 2020، أعلن محمد الشلهوب اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي بعد مسيرة طويلة مع نادي الهلال السعودي، وحقق العديد من الإنجازات والألقاب.

نكون  هنا قد وصلنا  الى نهاية هذا المقال والذي تعرفنا فيه على اللاعب السعودي السابق محمد الشلهوب و وطول اللاعب و  الى أصول  اللاعب  و بعض انجازات اللاعب السعودي على امل ان يكون مقالنا قد نال اعجابكم وأجاب على جميع تساؤلاتكم .