فيديو مخل تظهر فيه 60 فتاة يهز الهند , لقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو تداوله العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي و يظهر فيه 60 فتاة من الهند بدون ملابس وهذا وقد تداول العديد من الأشخاص خبر الفيديو الذي يحتوي فضيحة من العيار الثقيل لمجموعة كبيرة من الفتيات في الهند و الان عبر منصة موقع الجنينة الاخباري سوف نوفيكم بأهم التفاصيل تابعوا معنا.

فيديو مخل تظهر فيه 60 فتاة يهز الهند

في الساعات القليلة الماضية، انتشر مقطع فيديو مسرب من قبل طالبة في جامعة شانديغار بالهند، وبسبب الفيديو المسرب قامت الفتاة بتصويره وإرساله إلى أصدقائها، وتم تسريبه ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ونتيجة لذلك انتحرت ثماني فتيات، لأنهم يظهرون في مشاهد غير لائقة وغير أخلاقية في هذا الفيديو ويبلغ عدد الفتيات في الفيديو ستين فتاة، وعند تسريب هذا الفيديو قامت المظاهرات والاحتجاجات والمطالبة بتوقيف نشر هذا الفيديو ومحاسبة المسؤولين عن نشره، ولمشاهدة هذا الفيديو انقر من هنــــــا.

تفاصيل فيديو فتيات بوضع مخل في الهند

8 طالبات ينهين حياتهن في جامعة شانديغار بالهند هذا لسلوكهم غير الأخلاقي مع الآخرين في دورة المياه بالكلية بعد تسريب الفيديو الخاص بهم أثار هذا ضجة في الهند، تسبب لهم في الكثير من المشاكل، وانتحروا، وكان الكثير من الناس ينشرون مقاطع الفيديو الخاصة بهم حتى أصبح الجميع مهتمًا بما فعلوه..

انتحار فتيات بسبب الفيديو التي ظهرت فيه 60 فتاة في الهند

وانتشرت أنباء بين الرواد والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن انتحار ثمانية طلاب وانتهوا حياتهم داخل جامعة شانديغار بالهند، صورت صديقتهم مقطع فيديو دون علمهم وأرسلته إلى صديقتها التي نشرتها وأحدثت ضجة كبيرة ، لكن رئيس الوزراء خرج من دلهي للتعليق على الفيديو، نافيا أي أنباء عن انتحار الفتاة، قائلا إنها أنباء كاذبة، أدت إلى وقوع زلزال في شوارع الهند، ما أثار موجة غضب وفوضى واحتجاجات ضخمة. من داخل الجامعة.

احتجاجات كبيرة في الهند بسبب الفيديو  60 فتاة

تصاعدت وتيرة الاحتجاجات في الهند، لا سيما داخل جامعة شانديغار، بعد أنباء عن انتحار ثماني فتيات بعد أن سرب أصدقاء لهن لقطات فيديو لهن يصورهن بمظهر غير أخلاقي وغير أخلاقي، أرسلت الفيديو إلى صديقها ونشرته على وسائل التواصل الاجتماعي، علق كبار المسؤولين الحكوميين الهنود على الأخبار المحزنة، بينما تحدث مسؤول في دلهي عن الحوادث، قائلاً إنها مؤسفة ومخزية.

فيديو مخل تظهر فيه 60 فتاة يهز الهند، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا عن حقيقة الفيديو المسرب من داخل أحد الجامعات في الهند، والتي تظهر فيه ستون فتاة في مظهر في أخلاقي ومخل بالآداب العامة، وقد سبب هذا الفيديو موجة كبيرة من الاحتجاجات وخصوصا بعد أن قامت ثمان فتيات بالانتحار وإنهاء حياتهن بسبب ظهورهن في هذا الفيديو المسرب وشكرا لكم على حسن قراءتكم.