حقيقة وفاة ياسين جنكيز أبو كرش والشيف بوراك يبكي، بحيث تم تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي خبر وفاة الشاب التركي مشهور تطبيق “تيك توك” ياسين جنكيز الذي يلقب بـ”أبو كرش” من خلال الزلزال المُدمر الذي ضرب تركيا وسوريا الأيام الفائتة، فيما ظهر ان الشيف بوراك وهو يبكي في مقطع فيديو.

حقيقة وفاة ياسين جنكيز

في حسب ما تم تداوله فإن الشاب التركي ياسين جنكيز “أبو كرش” مشهور تطبيق “تيك توك” حيث توفي في دمار منزله بفعل الزلزال الذي ضرب تركيا وبالتحديد في منطقة هاتي في أنطاكية.

فيما تم تداول عن خبر وفاة ياسين جنكيز قبل يومين من خلال الزلزال في تركيا، إلا أنها لاقت انتشار كبيرا بعد الزلزال.

وهذا وقد نفت وسائل إعلام تركية هذه الاخبار، موضحة أن المشهور ياسين جنكيز “لا زال حيا”، ويقوم بالنشر خلال حسابه في “تيك توك”، بينما أكد احدى متابعيه خلال حسابه في “تويتر”، أن ياسين جنكيز لم يمت.

وبعد ذلك تتابعت ردود الكثير من المتابعين بأن “جنكيز” لا زال حيا، وأن هذه الأخبار ليست لها أساس من الصحة ورغم ربط الكثير من المتابعين نبأ وفاة ياسين جنكيز بالزلزال الذي ضرب تركيا، إلا أن إشاعة وفاته كانت قد انتشرت خلال أربعة أيام، أي قبل وقوع الزلزال بيومين.

كما ظهر الشهير ياسين جنكيز خلال حسابه في “تيك توك” بالفعل، يوم الاثنين السابق، وهو اليوم الذي شهد الزلزال، وكان قد وثق انه قام بالرقص على الثلج، بدون أن يصدر منه أي تعليق بشأن الاشاعة.

حقيقة وفاة ياسين جنكيز أبو كرش والشيف بوراك يبكي

بحيث أظهر مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، ان الشيف بوراك يبكي منهارًا من خلال الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا الاثنين السابق، وراح ضحيته الآلاف ما بين جرحى وقتلى بحسب القناة العربية.

حيث شارك الشيف بوراك أوزديمير الفيديو والدموع تملأ عينيه، ويطلب منهم المساعدة للمتضررين، متحدثا “إنهم لا يستطيعون فعل شيء والوضع صعب في تركيا”، على حسابه الرسمي في “انستقرام” متحدثا: “لا يمكنني أن أصف حزني، لا يمكنني أن أشرح مدى حزني بسبب هذه الكارثة، رحم الله هؤلاء الذين فقدوا أرواحهم سنحاول أن نفعل ما نستطيع”.

وعرف أيضا الشيف بوراك بمساعدته ومساهمته للفقراء والمحتاجين في حول العالم، بحيث نشر فيديو ثاني لمساعدات غذائية يقوم بإرسالها إلى المناطق التي تضررت والمنكوبة في تركيا.

زلزال تركيا

وفي فجر يوم الاثنين ضرب زلزال مدمر يصل الى 7.7 درجة على مقياس ريختر في جنوب تركيا ومناطق شمال سوريا، الذي أوقع الآلاف من الضحايا والإصابات، بحيث نشر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حالة الطوارئ في عشرة مناطق دمرها الزلزال الذي عمل آلاف المباني والمستشفيات والمدارس في الأرض وشرد الآلاف من السكان، ويعد هذا الزلزال الأكثر دموية منذ عام 1999.

وفي ختام مقالنا هذا حقيقة وفاة ياسين جنكيز أبو كرش والشيف بوراك يبكي، لقد ذكرنا اهم وابرز المعلومات التي تخص هذا الموضوع، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.