سبب وفاة جيمي كارتر رئيس الولايات المتحدة سابقًا، حيث اليوم الخميس العاشر من شهر نوفمبر تم الإعلان عن وفاة جيمي كارتر رئيس الولايات المتحدة سابقًا، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم سبب وفاة جيمي كارتر رئيس الولايات المتحدة سابقًا، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من من هو جيمي كارتر ويكيبيديا و مناصب وانجازات جمي كارتر، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر حول هذا الموضوع.

سبب وفاة جيمي كارتر رئيس الولايات المتحدة سابقًا

اليوم الخميس العاشر من شهر نوفمبر تم الإعلان عن وفاة جيمي كارتر رئيس الولايات المتحدة سابقًا عن عمر ناهز الثمانية وتسعين عاماً، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن سبب الوفاة.

من هو جيمي كارتر ويكيبيديا

اسمع بالكامل هو جيمس إيرل كارتر الابن يعد هو سياسي يحمل الجنسية الأمريكية، ولد في الأول من شهر أكتوبر في عام 1924 م، واحتل منصب الرئيس التاسع والثلاثين للولايات المتحدة في المدة من عام 1977 إلى عام 1981، بالإضافة الى انه عضوا في الحزب الديمقراطي، وكان في السابق يحتل منصب الحاكم السادس والسبعين ل‍جورجيا في الفترة من عام 1971 إلى عام 1975.

مناصب وانجازات جمي كارتر

يعتبر جيمي كارتر هو عضو الحزب الديمقراطي، احتل منصب حاكم ولاية جورجيا قبل ان يتم انتخابه كرئيسا، و كارتر ظل نشطا في الحياة العامة عقب مدة رئاسته، وفي عام 2002 نال على جائزة نوبل للسلام لعمله في مركز كارتر.

جيمي كارتر قام بالانضمام إلى البحرية الأمريكية عقب ان تخرج من المدرسة الثانوية، وعمل في الغواصات النووية، في عام 1953 م غادر البحرية ورجع إلى جورجيا حيث كان يزرع الفول السوداني، كارتر خدم في مجلس الشيوخ في ولاية جورجيا من عام 1963 إلى 1967.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمتا من خلاله بذكر لكم سبب وفاة جيمي كارتر رئيس الولايات المتحدة سابقًا، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من من هو جيمي كارتر ويكيبيديا و مناصب وانجازات جمي كارتر.