تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية اخبار عن وفاة مضيف الطيران السعودي في لوس انجلوس في اميركا فما هي حقيقة الأمر ؟ دعونا نتعرف من خلال موقعنا الجنينة.

قصة وفاة مضيف طيران سعودي في لوس أنجلوس

 نعى نشطاء التواصل الاجتماعي  بكلمات مؤثرة وفاة المضيف الجوي قصي العمودي الذي توفي في أمريكا تحديداً  في مدينة لوس انجلوس، وذلك أثناء فترة مكوثه  للمبيت في فندق الملاحين قبل مغادرة رحلتهم من لوس انجلوس إلى مدينة جدة.

مما أشار رضا العمودي من أقارب المضيف الجوي قصي العمودي وعن تفاصيل الحادث ، أن وجهة قصي التالية كانت إلى مدينة جدة، حيث طلب من زوجته قبل وفاته بيوم  أن تقوم بإيقاظه على موعد صلاة الفجر، وعندما اتصلت به لم تلقى إجابة على اتصالاتها ،قامت بتكرار الاتصال عليه مرة اخرى لإيقاظه على موعد صلاة الظهر، وعندما لم يرد عليها ايضاً، قامت بالتواصل مع أصدقائه  الماكثين في لوس انجلوس، حيث اتجهوا إلى مكان سكنه فوراً ليفاجئوا بوفاته وعند التشخيص وجد انه توفى بسكتة قلبية خلال النوم.

وأضاف رضا قائلاً ان قصي عُرف عنه بطيب الصفات وأخلاقه العالية، ومحبته على عمل الخير ومساعدة الاخرين ، فيما دعا نشطاء التواصل الاجتماعي له بالرحمة والمغفرة، سائلين الله عز وجل  العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فردوسه الاعلى.

كما انه يذكر ان الصلاة تمت على المتوفي في مسجد الثنيان في جدة ليلة البارحة بعد صلاة العصر، وتم دفنه في مقبرة الرويس في لوس انجلوس.

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على تفاصيل وفاة المضيف الجوي قصي العمودي نسأل الله ان يتغمده برحمته الواسعة.