معلومات عن حسين الشحات ويكيبيديا : من افضل واشهر لاعبي النادي الأهلي المصري  اللاعب  حسين الشحات، الذي تمكن من  الكثير من النجاحات خلال تواجده مع النادي ليصبح من أكثر اللاعبين المحبوبين لدى الجمهور المصري و خصوصاً جمهور النادي الأهلي ، ولقد أصبح اللاعب من أشهر لاعبي كرة القدم المصرية ، و في هذا المقال سنسرد لكم من هو حسين الشحات .

من هو حسين الشحات

اسمه حسين علي الشحات علي ولد في جمهورية مصر العربية  عام 1991، رقم قميصه مع النادي الأهلي  14 وهو لاعب خط وسط مع النادي الأهلي المصري، التحق للنادي الأهلي عام 2019، وكانت بداية مشواره الرياضي عام 2013 بمشاركته مع نادي الشرقية للدخان، قضى مع هذا الفريق لعام واحد، وانتقل بعدها لفريق مصر للمقاصة، وفي عام 2018 انضم إلى نادي العين التابع لدولة الإمارات واستمر معهم لستة أشهر قبل أن ينضم للفريق الأهلي.

الالتحاق بنادي الأهلي كان أكبر أحلام اللاعب حسين الشحات ، في عام 2019 انضم لنادي الأهلي و استطاع اثبات مهارته الكبيرة في اللعب من مباراته الأولى له على أرضية الملعب ، تبلغ مدة التعاقد بينه وبين النادي الأهلي 4 سنوات، اي ينتهي عقد اللاعب في عام 2023 .

ما هي الألقاب التي حققها حسين الشحات ؟

في مسيرة اللاعبين يعتم المشجعين و عشاق الكرة بتحقيق البطولات و يعدونها انجازا عظيما لجميع لاعبي كرة القدم و هنا سوف نستعرض البطولات التي حققها اللاعب حسين الشحات من خلال مسيرته الكروية .

  • الدوري المصري ( مرتان ) : 2019-2020 ‘ 2020-2023
  • كأس مصر ( مرة ) : 2020
  • السوبر المصري ( مرة ) : 2019
  • دوري أبطال أفريقيا ( مرتان ) : 2020 ‘ 2023
  • السوبر الأفريقي ( مرة ) : 2020
  • كأس العالم للأندية ( مرتان ) : الفضية 2018 ‘ البرونزية 2020

وفي كل مباراة لنادي الاهلي ينتظر مشجعي هذا النادي مشاهدة ابداع اللاعب  الشحات، خاصة أنه يمتلك مهارة غير عادية باللعب، وأداؤه في تطور دائم، إضافة الى كونه من الشخصيات المشهورة بشكل كبير على مواقع التواصل ، يشارك الكثير من الفيديوهات والصور من حياته اليومية مع متابعيه، ويملك آلاف المتابعين على مختلف مواقع التواصل الرسمية.

والى هنا نصل واياكم الى نهاية هذا المقال والذي ذكرنا و تعرفنا فيه على حسين الشحات  و حياته الكروية و كذلك مسيرته التدريبيه و بعض الجوائز والاوسمة التي حصل عليها ، على امل ان يكون قد نال اعجابكم و افادكم .