فيديو : اعترافات القاتل في جريمة جامعة المنصورة ، في الساعات الماضية حصلت جريمة بشعة في جمهورية مصر العربية ، حيث قام شاب بتوجيه عدة ضربات بسلاح ابيض الى فتاة امام باب جامعة المنصورة ، وانتشرت الفيديوهات والصور عبر منصات التواصل الاجتماعي ومن خلال مقالنا سنوضح لكم الاعترافات الكاملة لجريمة قتل فتاة امام جامعة المنصورة .

اعترافات محمد الجاني في واقعة حادث نيرة طالبة جامعة المنصورة

حيث نقلت الصحف المصرية قبل قليل عن الجريمة التي حدثت امام جامعة المنصورة والتي ادت الى ضرب فتاة بعنقها بسلاح ابيض ، حيث يستفسر الجميع عن السبب الذي جعل الجاني محمد من فعل هذه الجريمة والتي سيتم توضيحها بشكل كامل بعد انهاء التحقيقات الكاملة من قبل الشرطة المصرية .

اعترافات الجاني في حادث طالبة جامعة المنصورة

ومن خلال مصادرنا المقربة استطعنا الوصول الى اعتراف اولي من الجاني محمد الذي وجه الضربات القاتلة بسلاح ابيض الى الطالبة المصرية ، حيث قال الجاني بأن سبب طعن الفتاة هو رفضها الكامل بالزواج منه وذالك ما اثار غضبة وقام بفعلته الحمقاء .

قصة جريمة طعن طالبة امام جامعة المنصورة

ومن خلال ما شهدنا في الفيديوهات التي انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي لقد وجدنا بأن الجاني محمد كان ينتظر الضحية القدوم الى الجامعة ، حيث انتظرها تخرج من المركة وقام فوراً بتوجيه الطعنات المميتة الى الطالبة وتم نقلها الى المشفى فوراً ، ولم يستطع المتواجدين من انقاذ الفتاة بشكل سريع حيث لم يتوقع احد ان يحدث ذالك بشكل سريع .

تفاصيل ذبح فتاة في جامعة المنصورة

انتشرت صباح اليوم الاثنين 20 يونيو 2023 أنباء عن مقتل فتاة وطالبة بجامعة المنصورة المصرية بعد أن طعنها زميلها بعدة ممرات في رقبتها بالسكين مما أدى إلى وفاتها. وأكدت ذلك ، أجرت السلطات التحقيقات اللازمة وكثفت البحث عن الهارب الذي طعن الفتاة عند مدخل الجامعة.

والى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول خبر اعترافات القاتل في جريمة جامعة المنصورة ، والتي تناقلتها الصحف المصري ومواقع التواصل بشكل كبير حيث اصبح هذا الخبر الترند في الوقت الحالي بجمهورية مصر .