كم بلغت جوائز الهلال بعد الخسارة من ريال مدريد؟، نادي الهلال تمكن من الحصول على جوائز كبيرة عقب ان خسر من ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2022 التي تمت اقامتها في دولة المغرب، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم أهداف مباراة ريال مدريد والهلال السعودي، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كم بلغت جوائز الهلال بعد الخسارة من ريال مدريد؟، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى ذكر لكم ريال مدريد يحصل على 5 ملايين دولار، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات و اكثر اعزائي المتابعين.

أهداف مباراة ريال مدريد والهلال السعودي

 موسى ماريجا تمكن من تسجيل هدف، كما ان لوسيانو فيتو تمكن من تسجيل هدفين في الدقائق (26)،(65)،(79).

في حين كلاً من فينيسيوس جونير سجل “هدفين” وفيديريكو فالفيردي سجل “هدفين”، وكريم بنزيما تمكن من تسجيل “هدف” وذلك في الدقائق الاتية (13)،(19)،(55)، (59)،(70).

وبالتتويج هذا يكون ريال مدريد قد نال خامس لقب تاريخي له في مونديال الأندية عقب 2014،2016،2017،2018.

كم بلغت جوائز الهلال بعد الخسارة من ريال مدريد؟

 الهلال نال على جائزة مالية كبيرة تبلغ قيمتها اربعة ” مليون دولار” بما يساوي خمسة عشر  مليون ريال سعودي من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عقب ان تمكن من الحصول على الميدالية الفضية.

ريال مدريد يحصل على 5 ملايين دولار

في حين ان البطل ريال مدريد حصل على خمسة ملايين دولار و هو المبلغ الاعلى في البطولة، ولكن حصل فلامنجو البرازيلي صاحب ثالث مركز على 2.5 مليون دولار، أما الأهلي المصري صاحب رابع مركز  حصل على اثنين مليون دولار.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلالهبذكر لكم أهداف مباراة ريال مدريد والهلال السعودي، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كم بلغت جوائز الهلال بعد الخسارة من ريال مدريد؟، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى ذكر لكم ريال مدريد يحصل على 5 ملايين دولار.