تشكيلة ريال مدريد أمام برشلونة في المباراة الودية , نقدم لكم عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة واخر أخبار الكرة العالمية والمحلية تشكيلة نادي ريال مدريد في مواجهة نادي برشلونة في كلاسيكو العالم الودي المقام في يوم 23-7-2023 .

تشكيلة ريال مدريد أمام برشلونة في المباراة الودية

يلعب أبطال أوروبا ثلاث مباريات تحضيرية للموسم الجديد في لاس فيجاس وسان فرانسيسكو ولوس أنجلوس.

قام كارلو أنشيلوتي بتسمية فريقه لجولة الولايات المتحدة ، والتي سيلعب خلالها الفريق ثلاث مباريات تمهيدية للموسم الجديد ضد برشلونة (لاس فيغاس) ، ونادي أمريكا (سان فرانسيسكو) ويوفنتوس (لوس أنجلوس).

فريق ريال مدريد:

  • حراس المرمى: كورتوا ولونين ولويس لوبيز ولوكاس كانيزاريس.
  • المدافعون: كارفاخال ، ميليتاو ، ألابا ، فاليجو ، ناتشو ، روديجر ، ميندي ، أودريوزولا وتوبياس.
  • لاعبو الوسط: كروس ومودريتش وكاسيميرو وفالفيردي ولوكاس في وتشواميني وسيبايوس وكامافينجا.
  • المهاجمون: هازارد ، بنزيمة ، أسينسيو ، فيني جونيور ، رودريجو ، ماريانو ولاتاسا.

أخبار ريال مدريد

محاولة ريال مدريد تحقيق مبيعات لم نسمع به من قبل إنهم يحاولون دائمًا إقناع اللاعبين الراغبين بالمغادرة ، وكذلك أولئك الذين لا يساعدون الفريق حقًا بأي شكل من الأشكال.

لقد بدأوا أيضًا بيع المعارين الذين لا يعتقدون أنهم سيلعبون دورًا مهمًا للفريق الأول ، ويفعلون الشيء نفسه مع بعض لاعبي كاستيا.

أحد هؤلاء اللاعبين ، ميغيل جوتيريز ، جوهرة مطلقة لقد كان حظه سيئا للغاية مع الإصابات هذا العام والأخير ، لكنه كان حضورًا جيدًا للغاية في اتجاهين ، وبدا كاستيا جيدًا بسبب هيمنته على الجهة اليسرى.

ولكن ، وفقًا لـ AS ، عبر MadridXtra ، سيبيعه ريال مدريد هذا الصيف ، وسيحتفظ بنسبة 50٪ من حقوقه ، مما يعني أنه سيحصل على 50٪ من أي رسوم انتقال مستقبلية على Miguel.

ميغيل جوتيريز لديه الموهبة التي تجعله يوم ما لاعب لريال مدريد

على ما يبدو ، تم إخبار ميجيل بالبقاء في كاستيا واللعب مع الفريق الأول كلما طُلب منه ذلك ، لكنه لم يقبل هذا العرض.

ميغيل صغير جداً جداً يبلغ من العمر 20 عاماً فقط ، ومندي ليس كبيراً في السن تماماً ، ولكن في غضون بضع سنوات ، بعد انتهاء فترة ريعانه ، من المحتمل أن يبدأ في التراجع قليلاً لأكون صادقًا ، هذا الجزء لا يهم كثير لقد رأينا لاعبين يتنافسان لمدة دقائق في نفس نقطة البداية ، وكان من الممكن أن يكون ميندي وميجيل في غضون عامين ، اعتماد على الفريق الذي يلعبه ريال مدريد.

خروج كوبو من ريال مدريد

أعلن نادي ريال سوسيداد اليوم الثلاثاء عن تعاقده مع المهاجم الياباني تاكيفوسا كوبو لمدة خمس سنوات مع ريال مدريد.

يغادر اللاعب البالغ من العمر 21 عام ريال مدريد بعد عدة فترات إعارة ، بما في ذلك الموسم الماضي عندما لعب لفريق مايوركا الإسباني.

خاض كوبو 18 مباراة مع اليابان وسجل هدف واحد .

وقال النادي في بيان “يتقدم نادينا بالشكر للاعب على عمله الجاد وتفانيه خلال الفترة التي قضاها في ريال مدريد”.

احتل ريال سوسيداد المركز السادس في الليغا الموسم الماضي وتأهل إلى الدوري الأوروبي.

لهنا نكون قد انتهينا من سرد كافة وأخر أخبار ريال مدريد قبل مواجهة نادي برشلونة في الكلاسيكو , تشكيلة ريال مدريد أمام برشلونة في المباراة الودية قدمنا لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة .