من هو سلطان بن عبداللطيف ويكيبيديا ، سنتعرف إلى شخصية سلطان هذا الشخص الذي كانت زوج الفنانة بلقيس و بعد الإعلان عن الإنفصال تناقل رواد المواقع التواصل الإجتماعي بحثاً عن اسمه لمعرفة تفاصيل أخرى عنه، سنتعرف من خلال موقعنا الجنينة عن عن هذه الشخصية

من هو سلطان بن عبداللطيف ويكيبيديا

رجل أعمال سعودي من مواليد عام 1987 ،أي انه يبلغ من العمر 34 عام إلا أنه يمني الأصل حيث يرجع أصوله إلى عائلة فنية و أيضاً هو خريج من كلية إدارة الأعمال في جامعة جدة ،  ويمتلك العديد من اللغات و هو أحد كبار رجال الأعمال و المستثمرين في الشرق الأوسط.

طلاق سلطان عبد اللطيف من بلقيس

رفض سلطان عبد اللطيف رجل الأعمال السعودي التصريح عن قضية طلاقه أو الخلافات التي كانت بينه و بين زوجته الفنانة المشهورة بلقيس و هي بدورها في خلال لقائها مع الإعلامي “صبحي عطري” في برنامج” أم بي سي التريند” رفضت الإعلان او تصريح عن تفاصيل الطلاق الذي حصل.

لكن المذيع واجهها بقضية الخلع التي رفعتها على زوجها سلطان عبد اللطيف و أجابت بنعم فقط و لم تزد على ذلك إلا بأن الزواج قسمة و نصيب ليس أكثر ، و لا تحب من أحد التدخل في خصوصياتها و أنها تفضل الإلتزام الصمت.

تصريحات سلطان عبد اللطيف

في الأخير خرج سلطان عبد اللطيف عن صمته في ما يتعلق بقضية طلاقه من المغنية” بلقيس” حيث أنه صرح و خرج  عن صمته و قال:  إن بلقيس تتحمل كل المسؤولية عن الكلام الذي قالته و أنا كسلطان رجل سعودي من المستحيل أن تخرج مني كلمة واحدة و حتى وسائل الإعلام و شبكات التواصل الإجتماعي من الصعب بل من المستحيل أن يأخذوا مني حق أو باطل”.

بلقيس فتحي السيرة الذاتية

هي مغنية إماراتية تعود أصولها إلى اليمن، تبلغ من العمر 33 عام ،من مواليد عام 1988م ، في أبو ظبي التابعة للامارات العربية المتحدة و هي تحب تعشق الغناء و الفن منذ صغرها.

و تم إكتشاف موهبتها على يد والدها الفنان أحمد فتحي فضمها إلى عالم الفن و أعطاها الدعم الكامل ،و أيضا حققت بلقيس نجاحاً كبيراً على الصعيد العالمي.

أول عمل لها كان و هي ابنة 16 عاما و ذلك عبر الأعمال الإذاعية في إمارة أبو ظبي عام 2004، و من ثم تفرغت إلى الدراسة و بعد انتهائها من الدراسة  عادت الى مشوارها الفنيي.

و نالت جائزة أفضل مطربة على مستوى الشرق الأوسط في عام 2015

إلى هنا نكون قد وصلنا ختاماً بكم إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان من هو سلطان بن عبداللطيف ويكيبيديا و قمنا بالتعرف على سلطان عبد اللطيف و سيرته الذاتية و على زوجته بلقيس و سيرتها الذاتية وذلك على أمل ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا ،دمتم بود