piong02 ما هو ، تكثر مواقع الربح من الإنترنت و التطبيقات التي تتطلب منك بعض الأمور من أجل حصول على الأموال الخاصة بك ،عبر الجنينة سوف نتعرف إلى هذا الموقع و ما هيته

piong02 ما هو

هو برنامج يساعدك على الربح من الإنترنت كغيره من المواقع الربح مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة او من خلال الكابتشة و كتابة الرموز ، أو عن طريق تحميل لعبة .

و التسجيل و الاشتراك في هذا الموقع سهلة و بسيطة و لا توجد بها أي تعقيدات حيث يطلب منك التسجيل عبر الهاتف او الإيميل و إرسال كود خاص بك و من ثم اختيار كلمة المرور.

الموقع عبارة عن منصة استمثارية للأموال الخاص بك و التداول ، فيطلب منك هذا الموقع أن تقوم بتحويل بعض الأموال إليه بمبلغ معين ليقوم هو بعد فترة معينة بتحويل الارباح فوق المبلغ الذي قمت بتحويله قبل.

 مصداقية الدفع في المواقع الربح المال من الإنترنت

لدى الكثير رهبة في تحويل الأموال قبل التحقق من مصداقية الدقع و عودة الارباح إليك من خلال مشاهدات الفيديو او الكابتشة أو القيام ببعض الامور على الموقع .

حيث هنالك مواقع تطلب منك تحويل رسوم اشتراك أو مبالغ مالية لتقوم هي باستثمارها من أجلك ، فالبعض يخشى خسارة هذه الأموال المحولة بدون عائد أو فائدة و البعض الأخر يخسر وقت وجهد .

لهذا قمنا بالبحث عن رابط يمكنكم من خلاله فحص صدق المواقع في الدفع من خلال مراجعات تتم علي هذا الموقع الربحي او عن طريق استخدامات صاحب الموقع للدومين و الشهادات الثبوتية للموقع .

رابط فحص صدق المواقع

من هلال هذا الرابط الذي سوف نضعه بين أيديكم ، سيكون لديكم فرصة في العدم الوقوع كفريسة و ضحية للتطبيقات الوهمية و الكاذبة التي تستنزف طاقتكم و أموالكم .

هذا الموقع يعتمد على إشارة و لون يظهر مدى مصداقية و توثيق و قوة الموقع من حيث متطلبات العمل أو صدق الدفع او شهادة المصداقية ، حيث يتدرج اللون الاخضر بالمصداقية العالية و البرتقالي متوسطة ، أما الأحمر فهي شركات وهمية و غير صادقة .

يمكنكم الوصول إلى هذا الموقع من خلال الضغط هنا وهذا الموقع اسمه Scam Advicer

  ما مدى مصداقيةpiong02

بعد البحث عن هذا الموقع عبر السكام تبين أنه من المواقع الوهمية و التي تندرج تحت عمليات النصب و الاحتيال و سرقة الأموال.

و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا ختامًا بكم إلى نهاية مقالتنا التي كانت بعنوان piong02 ما هو و قمنا بالتعرف على الموقع الوهمي للربح الاموال من الإنترنت ، و تعلمنا كيفية التعرف على صدق الموقع   و مصداقية هذا الموقع ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقالة جديدة أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود