برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2023 للاندرويد 10، يختص ببرامج الاختراق خبراء الأمن و ذلك للعمل على معرفة نقاط ضعف الشبكة و التأكد من كون هذا الخط محمي و أنه غير معرض للثغرات يمكن من خلالها اختراق شبكات الواي فاي و يمكن استخدامه أيضا على شبكات المنزل و الهواتف المحمولة

برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2023 للاندرويد 10

في البداية عند اختراق أي “واي فاي”  أولا يجب لك التاكد من أن هذه الشبكه غير أمنه بنسبة 100% و أن يكون فيها ثغرات يمكن من خلالها الدخول و الكشف عن كلمة المرور و ذلك من خلال قلة عدد كلمات المرور فيها كانت الحمايه أفضل.

و لهذا فان محترفي و الذين يعرفون في أمن الإتصالات يقومون باستخدام مجموعة من الأدوات التي تمكنهم من فتح ثغرات في شبكات الواي فاي ،عن طريق الإشارات التي يتم إرسالها ، لذلك تعمد بعض الشركات في نظام WAP 2بتشفير البيانات التي يتم إرسالها عبر شبكات WI- FI حتى لا يتم فتح ثغرات في الإشارات المرسلة أو المستقبلة و معرفة كلمات السر.

هي خطوة أمنة في حماية معلوماتك و تطبيقاتك من التسرب و الاختراق و الكشف عنها من قبل الذين يقومون باختراق الشبكات.

شاهد : برنامج تنزيل فيديوهات من الفيس بوك للايفون

تطبيق Aircrac-ng wifi Hack

اذا كنت تخشى من اختراق شبكات الواي فاي الخاص بك فهذا برنامج Aircrac-ng wifi الرائع يقدم لك حماية في حل هذه المشكلة التي تتعرض لها  و برنامج اختراق واي فاي” أندرويد 10 “، يعد أفضل متسلل بدون روت .

يمكن استخدامه في انظمة متعددة مثل “ويندوز”  و “لينكس” و يسمح لك هذا البرنامج بتحديد مجموعة من شبكات الواي فاي wifi و محاولة كسر الحجز والوصول لبيانات من خلال المخترقين الذين يحاولون فتح ثغرات و الحصول على كلمات مرور الشبكة.

تطبيق wi- fi wap wps tester

يأخذ برنامج wi- fi wap wps tester ، الافضليه كاحد برامج إختراق شبكات الواي فاي في نظام أندرويد 10 ووهو لا يحتاج إلى روت وزهو من أشهر وأفضل البرامج من خلال طريقة عمله:

  • معرفة نقاط ضعف الشبكات.
  • كسر كلمات مرور “واي فاي”.
  • مسح وصول جهاز التوجيه المتصل .
  • العمل على التحقق من رمز  Wps الخاص به من خلال خوارزميات متعددة لكن البرنامج يتطلب تحديث  Android 4.0 حتى يتمكن من التشغيل على هاتف Android 10 WiFi haker.

تطبيق WiFi kill الخاص بنظام Android

يمتاز هذا التطبيق بقدرته على فصل الانترنت عن الجهاز الذي قام بإختراق الشبكة و الحصول على كلمة السر الخاصة بها ، و له واجهة عرض سلسة و سهلة الاستخظام ، إذا تقوم بعرض لك كمية البيانات التي تم استهلاكها خلال فترة الاستخدام ، مع ذكر ان البرنامج يعمل مع نظام Android 10.

ما يميز برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2023 للاندرويد 10

يميل بعض إلى البحث عن برامج إختراق الواي فاي و ذلك ربما ليس من أجل سرقه شبكات الواي فاي WiFi أو كلمات السر ، و لكن ربما لنسيانهم الكلمات لمرور مدة طويلة على وضع كلمه المرور و هذه ميزات برامج اختراق الواي فاي:

  • استعاده كلمات المرور بسهولة .
  • قرصنة ضد كود ويب  wps.
  • يعتمد على واجهة Reaver_ GUI.
  • معرفة من يتصل بالشبكه WiFi.
  • تخمين كلمات المرور.
  • أداء و عرض للاجهزه المتصلة على شبكة WiFi.
  • كشف نقاط الضعف في شبكة واي فاي.
  • كشف الثغرات التي يمكن الدخول لها من خلال الشبكة.
  • الواجهة الخاصة به سهلة الاستخدام.

تنبيه : وجب التنبيه إلى تحميل هذه التطبيقات بكثرة قد يضر بشبكة الواي فاي و قد تعمل على تسريب المعلومات و الصور التي تكون على جهاز الهاتف لذا علينا الحرص في تحميل البرامج من أماكن موثوقة ، لأن هنالك برامج تقليدية تعمد إلى سرقة معلومات أمانك.

و إلى هنا نكون قد وصلنا ختامًا بكم إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2023 للاندرويد 10 و قمنا بالتعرف على تطبيقات للاختراق و كيفية التعامل معها و ميزاتها ، وذلك على أمل أن ألقاكم في مقالة جديدة ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود